رياضة

كومان يهاجم لابورتا والرئيس مستاء لهذه الاسباب

في ندوته الصحفية التي سبقت لقاء فريقه ضد بايرن ميونيخ غدا في إطار أولى جولات رابطة ابطال أوروبا، تحدث كومان عن عدة نقاط تخص فريقه وتخص علاقته بالإدارة وخاصة الرئيس لابورتا.

كومان صاحب الشخصية القوية قال: “لابورتا يتحدث كثيرا وبرشلونة لديه مستقبل بفضل سياستي، ولا مستقبل للبارصا دوني”.

وأضاف النجم الهولندي السابق: “بفضلي وبفضل سياسيتي يملك برشلونة الآن مستقبلا، أعتقد أنه يجب دائما أن نكون واضحين، في نادي مثل هذا حين لا تكون الشفافية حول مصير المدرب ومستقبله ستجد الكثير من الأحاديث والأكاذيب، لابورتا يتكلم كثيرا ويفضح اجتماعات سرية تدور بيننا. طلبوا مني تطوير الشباب بالفريق ثم يتحدثون عن رابطة الأبطال، نحن برشلونة ندافع عن اسمنا وتاريخنا لكن لا يمكننا أن ننافس على كل شيء ونحن هدفنا تطوير شبان النادي وإعادة لاماسيا إلى الواجهة”.

وختم كومان حديثه بالقول: “لدينا لاعبين جيدين، لكن هل يمكننا العودة إلى المستوى الذي يسمح لنا بالتتويج الأوروبي ويمنحنا الريادة في إسبانيا لسنوات متتالية؟ أظن أن حال برشلونة اليوم يختلف”.

ورغم ما قاله كومان، إلا أن تقارير إعلامية برشلونية أضافت أن لابورتا غاضب جدا من مدربه، خاصة وأن تصريحاته قد تشكل نوعا من الانهزامية داخل الفريق، صحيح غادر ميسي والعديد لكن البارصا ليس بالفريق المتواضع الذي يدفع كومان إلى التصريح بمثل هذه تصريحات، وأضافت ذات التقارير المحلية “بارصا أكتوياليتي” أن لابورتا قد يعيد التفكير في مصير كومان وقد لا يستمر الهولندي بعد أن كان قريبا من تمديد عقده لسنتين.

بواسطة
المعتز بالله
المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى