الوطني

مسابقة وطنية لإنجاز شعار خاص بالذكرى الـ 60 لعيد الاستقلال

أعلنت وزارة المجاهدين وذوي الحقوق اليوم الخميس عن تنظيم مسابقة وطنية لإنجاز شعار خاص بالذكرى ال60 لعيد الاستقلال، 5 جويلية 1962-5 جويلية 2022 .

وأوضحت الوزارة أنه في إطار التحضير للاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 60 لعيد الاستقلال، سيتم تنظيم مسابقة وطنية لإنجاز شعار خاص بهذه الذكرى تكون مفتوحة لمصممي الشعارات للمشاركة وفق شروط معينة من بينها أن يفوق سن المشارك الـ 18 سنة وأن يتمتع بالجنسية الجزائرية وأن يلتزم بجميع بنود النظام الداخلي للمسابقة المنشور على الموقع الرسمي لوزارة المجاهدين.

واشترطت الوزارة في هذا الشأن أن يتضمن الشعار مواصفات “الرمزية التاريخية ودلالات لبناء الجزائر وتشييد صرحها وأن تكون فكرة التصميم أصلية ومميزة وغير مقتبسة”،  مع ضرورة أن يرفق المشارك بطاقة وصفية للشعار تتضمن لاسيما فلسفة هذا الأخير والوصف والألوان والخطوط المستعملة.

وتختار الأعمال المنجزة ضمن هذه المسابقة من قبل لجنة تحكيم مختصة، علما بأن المكافأة المالية المقدمة للفائز تقدر بـ 300 ألف دج على أن تحتفظ الوزارة الوصية بملكية العمل الفائز وحرية استغلاله والتصرف فيه.

كما تدعو الوزارة المشاركين إلى إرفاق أعمالهم ببطاقة معلومات تحتوي على الاسم واللقب وتريخ الميلاد والعنوان ورقم الهاتف.

وقد تم تحديد مدة تحضير الأعمال بـ 15 يوما بداية من تاريخ أول إعلان عن المسابقة في الجرائد الوطنية مع أحقية المشاركة بأكثر من عمل على أن ترسل الأعمال عن طريق البريد الالكتروني التالي: mdm60eme@m-moudjahidine.dz.

وبالمناسبة، دعا وزير القطاع على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الشباب الجزائري إلى المشاركة في المسابقة الوطنية لتصميم الشعار الخاص بالاحتفالات المخلدة للذكرى ال60 لعيد الاستقلال.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى