رياضة

زلاتان إبراهيموفيتش: “لست سوبرمان”

سيكون عشاق الساحرة المستديرة والكالتشيو على موعد سهرة الأحد مع كلاسيكو إيطاليا بين جوفنتوس وميلان، مباراة ستعرف غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي تم إعلان غيابه عن لقاء قمة الأحد، وهو ما أكده إبرا في مؤتمر صحفي: ” أعاني من مشكلة في وتر الساق، لا أريد المخاطرة”.

وخلال مؤتمر صحفي، أوضح السويدي قائلا: “نحن نرى يوما بعد يوم، وهذا ليس سرّا: مشكلة الوتر موجودة فعلا ولا أريد المخاطرة بعواقب اللعب مصابا. أريد أن أكون قادرا على لعب الموسم بأكمله، أعتقد أنني لست سوبرمان، المشكلة هي أنني أعمل كثيرًا وأحب أن أعاني”.

وكان إبراهيموفيتش قد شارك مع فريقه ضد ليفربول، معلقا على لقاء الريدز: “كانت سهرة مميزة لأنها الأولى بالنسبة للكثير من زملائي، الآن سيفهمون معنى اللعب ضد الأفضل في أوروبا والعالم. سعيد برفقائي في الفريق، أتذكر في نهاية الموسم الماضي سألت من سبق له اللعب في دوري أبطال أوروبا: اثنان أو ثلاثة فقط من رفعوا أيديهم، اعتقدت يومها أنها مزحة، إذا لم تكن قد لعبت دوري الأبطال، فستفقد شيئا ما في حياتك المهنية”.

وأضاف أبراكادابرا: “أنتظر لعب التشامبيونزليغ في سان سيرو بملعب مكتظ عن آخره، سيكون شعورا مختلفا ورائعا، أظن أننا اكتسبنا مزيدا من الصلابة والتّمرّس مقارنة بالمسم الماضي”. وأضاف إبراهيموفيتش: “الرأس مهم جدا. والرأس موجود الآن، لكن الجسد لا يتبعني ولا يستجيب دائما، لسوء الحظ، لا يسيران دائما جنبا إلى جنب، لكن إذا لم تكن مستعدًا في رأسك، فلن يكون الجسد موجودا.

أعتقد أنني أعطيت زملائي العقلية الصحيحة، لقد اكتشفوا ما يلزم للوصول إلى القمة. ولكن إذا احتلينا المركز الثاني العام الماضي، فهذا يعني أن هنالك شيء ما ينقصنا للفوز. يعرف الفريق هذا ويعمل كل يوم لبذل المزيد من الجهد للتحسن والتطور، كل شخص لديه الرغبة والجوع الكروي، حتى اللاعبين الجدد فهموا عقلية هذه المجموعة، نحن بحاجة إلى فهم ما يتعين علينا القيام به لمواصلة البقاء في القمة، بحاجة إلى تضحيات وعمل، فالجودة موجودة ”.

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى