أخبار الجالية

الجالية الجزائرية ببريطانيا توفي بوعودها بإرسال هباتها التضامنية

شكر شكير دحماني الناشط والمساهم في العملية التضامنية للجالية الجزائرية في الخارج كل من ساهم في الهبة تضامنية من أجل شراء مكثفات الأكسجين لفائدة مرضى مستشفى عين طاية بالجزائر العاصمة.

كما أكد دحماني في فيديو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن مكثفات الأكسوجين البالغ عددها خمسة وصلت إلى مستشفى عين طاية وحاليا يستفيد منهما المرضى المتواجدين في المستشفى.

و أضاف مؤكدا أنه يكفينا أننا نسمع بأن هناك نقص وضرر مس أهلنا ووطننا فتجدنا كلنا نتعاون مع بعض لتقديم المساعدة

دعا دحماني الجميع إلى المساهمة وتكثيف الجهود لأن لا يزال هناك العديد من المرضى في المستشفيات بحاجة إلى هذه التجهيزات.

ومن جهته نقل الدكتور لطفي مخلوف من مستشفى عين طاية في نفس الفيديو حرارة فرحة وصول مكثفات إلى المستشفى، وأكد وصولها ودخولهم حيز الاستغلال لفائدة مرضى الكوفيد اللذين هم بحاجة لها.

 كما عبر الدكتور مخلوف وكل الطاقم الطبي والشبه الطبي بشكرهم الجزيل لشكير دحماني وكل من ساعده وساهم معه من أجل الوصول إلى هذه النتيجة، كما شكروا كل الجزائريين الموجودين في بريطانيا المعروفين بالهبات التضامنية.

و في الاتجاه نفسه أكد الدكتور مخلوفي بأن مستشفى عين طاية لا يزال بحاجة إلى المزيد من المكثفات.

ومن جهته تحدث البروفيسور إلياس بوكرامي عن المبادرة العفوية التي قامت به هذه المجموعة وقال “وعدتم الإخوة في الجزائر ووفيتم بالوعد وأوصلتم الأمانة إلى أهلها”.

كما أشار البروفيسور وهو عضو و من أبرز نشطاء أفراد الجالية الجزائرية في بريطانيا إلى أن المبادرات موجودة بكثرة من طرف الأفراد والجمعيات خاصة مع “جمعية الفتح اتراست” و”غود ديدس” بلندن وكذلك مبادرة “جمعية حراء” في غرب لندن وهدفها تقاسم المحن العديدة التي تواجهها البلاد.

أظهرت الجالية الجزائرية في بريطانيا حسب الدكتور”بوكرامي” أن كل ما يمس الوطن يمسه وكل ما يمس الشعب في الجزائر يمسه وأيضا كل ما ينفع الجزائر ينفعهم.

وفي ذات السياق تقدم بوكرامي بجزيل الشكر لكل من ساهم في تقديم المساعدة لأهلنا وإخواننا وأصدقائنا في الجزائر وكذا انقاذ حياة مواطنين جزائريين.

المصدر
ألجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى