أخبار الجالية

النائب”فارس رحماني” يُطالب بتعيين لجنة تحقيق حول عمل مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية بالخارج

طالب النائب البرلماني عن الجالية الجزائرية في الخارج المنطقة الرابعة ما عدا فرنسا، فارس رحماني، من رئيس المجلس الشعبي تعيين لجنة تحقيق حول عمل مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية بالخارج.

وفي مراسلة للنائب عن الجالية الجزائرية فارس رحماني، تحصلت الصحيفة اللندنية الالكترونية “ألجيريا برس اونلاين” على نسخة منها، جاء فيها بناءا على العديد من الشكاوى حول عمل مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية قصد تعيين لجنة تحقيق حول عمل هذه المؤسسة وفقا للنصوص المعمول بها من المادة 77 والمادة 78 و79.

كما عرض النائب رحماني في مراسلته إلى رئيس المجلس الشعبي الوطني مجموعة الشكاوي التي وُجهت إلى ارتفاع أسعار التذاكر من باريس – الجزائر 700 أورو وباريس تونس 70 أورو، إلى جانب بيع التذاكر بطريقة غير قانونية من طرف بعض العمال.

وفي ذات السياق أشار النائب إلى احتكار هذه المؤسسة السوق داخل الوطن مما يسمح لهذه المؤسسة بالتلاعب -يقول المتحدث-.

كما اشتكى المتحدث رداءة الخدمة المقدمة داخل طاقم الطائرة بالمقارنة مع مؤسسات أجنبية أخرى، مضيفا أن هذه المعاملة التي يقوم بها طاقم الطائرة تسيء للوجه الصحيح للجزائر والشعب الجزائري عامة، والجالية الوطنية بشكل خاص.

ومن جهة أخرى أشار النائب البرلماني عن الجالية الجزائرية في الخارج المنطقة الرابعة ما عدا فرنسا، في مراسلته إلى رئيس المجلس الشعبي الوطني حول تعيين لجنة تحقيق حول عمل مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية بالخارج، إلى عدم تخصيص رحلات مباشرة لدول أخرى، كما لم يتم التعويض عن الرحلات التي تم الغاؤها.

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى