كورونا

وزير الصحة يدعو إلى التحلي باليقظة ويثني بمجهودات قطاعه ضد الجائحة

استقبل وزير الصحة عبد الرحمن بن بوزيد رئيس النقابة الجزائرية للشبه الطبي غاشي الوناس ليقف الوزير على آخر مستجدات الوضع الوبائي في البلاد بعد الارتفاع المحسوس والمقلق للإصابات بفيروس کوفيد-19″.

دعا بن بوزيد إلى “تضافر الجهود لتجاوز هذه الأزمة الصحية من خلال التحلي باليقظة والالتزام الصارم بالتدابير والإجراءات الوقائية”، كما أشار الوزير بالمناسبة إلى أن عملية التلقيح “تبقى الحل الوحيد للقضاء على هذا الوباء من خلال تسريع وتيرتها بشكل استعجالي وبالتالي الوصول إلى نسبة مناعة جماعية”.

وفي ذات السياق جدد وزير الصحة شكره لمهنيي الصحة من أطباء وممرضين وعمال على مجهوداتهم المبذولة في مجابهة فيروس كورونا، مشددا على ضرورة التحلي باليقظة والالتزام الصارم بالإجراءات الوقائية.

ومن جهته أكد رئيس النقابة الجزائرية للشبه الطبي على “الدور الكبير الذي يلعبه شبه الطبيون في مجابهة هذا الوباء منذ ظهوره”، مؤكدا على أن “إسراع المواطنين ومهنيي الصحة إلى مراكز التلقيح يبقى الوسيلة الأنجع لحماية أنفسهم وأهلهم”.

وبالمناسبة أعلن غاشي عن “استعمال مؤقت لمقر النقابة الوطنية للشبه الطبي الكائن بإقليم بلدية القبة، كمركز تلقيح لفائدة المواطنين”، مشددا على “ضرورة تضافر جهود الجميع للقضاء على هذا الوباء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى