إقتصاد وطاقة

إيداع ملفات المترشحين لمسابقة جائزة الابتكار للمؤسسة الصغيرة والمتوسطة

كشفت وزارة الصناعة أنه تم استقبال ملفات المرشحين الراغبين في المشاركة في الطبعة العاشرة لمسابقة جائزة الابتكار للمؤسسة الصغيرة والمتوسطة المبتكرة، التي تقام هذه السنة تحت شعار “الابتكار طريق نحو التنمية المستدامة” إلى غاية 28 أكتوبر 2021.

وحسبما حاء في بين وزارة الصناعية، اليوم الأحد، يهدف القطاع من خلال تنظيم هذه المسابقة إلى دعم الابتكار واستخدام البحث والتطوير في هذه الشريحة من المؤسسات بغية تحسين تنافسيتها وتحفيزها، من خلال مكافأتها وتشجيعها. ويتعلق الأمر بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الناشطة في المجال الصناعي والخدمات ذات الصلة بالصناعة والتي حققت ابتكارات في منتجاتها، طرق ومسار إنتاجها أو طرق تسويقها.

وأوضح البيان أن المسابقة تستهدف ثلاث شرائح من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة من خلال استحداث ثلاث جوائز مالية معتبرة إثنين منها موجهة للمؤسسات التي لها أكثر من ثلاث سنوات من الوجود والناشطة في قطاعات تساهم في التنمية الاقتصادية المستدامة والاقتصاد الأخضر، فيما خصصت الجائزة الثالثة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة حديثة النشأة والتي تساهم في التنمية الاقتصادية المستدامة.

وأوضح المصدر أن السلطات العمومية ترمي من خلال هذه المبادرات إلى تحسين بيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز النسيج الإنتاجي.

كما تم وضع كل المعلومات المفصلة حول هذه المسابقة، وشروط المشاركة فيها واستمارة الترشح في الرابط التالي: https://bit.ly/2Xxhmwc

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى