إقتصاد وطاقة

توفر كميات كافية من غاز البوتان على مستوى الوطن

أكد الرئيس المدير العام لمؤسسة نفطال سعيد اكراش هذا الأحد على وفرة قارورات غاز البوتان بالكمية الكافية على مستوى مناطق الوطن لتلبية الطلب المتزايد خلال موجة البرد التي تشهدها البلاد.

وأضاف سعيد اكراش لدى نزوله ضيفا على حصة”لقاء اليوم”للقناة الإذاعية الأولى انه تم اتخاذ كل الإجراءات بالتنسيق مع البلديات والولايات لضمان توفير قارورات الغاز على مستوى كل مناطق الوطن خاصة المناطق المعزولة التي تشهد تساقطا كبيرا للثلوج .

كما أكد الرئيس المدير العام لمؤسسة نفطال على توفر كميات مخزنة من قارورات الغاز وتوسيع الإنتاج حسب الطلب بحيث لن تكون هناك أية مشاكل بخصوص هذه المادة.

وعن المراكز المتنقلة التي تم استحداثها من قبل مؤسسة نفطال لضمان تزويد المواطنين بغاز البوتان خاصة في المناطق النائية ذكر اكراش أن عدد هذه المراكز يقدر ب 10 وهذا العدد مرشح للارتفاع خلال الأسابيع والأشهر المقبلة .

وأوضح ضيف الأولى أن هذه المراكز المتنقلة تحتوي على خزانين حيث بإمكان هذه الأخيرة توفير 1600 قارورة والهدف من هذه المراكز تلبية حاجيات المواطنين لما تكون الطرق مقطوعة مشيرا إلى وجود 50 مركزا للتخزين على مستوى التراب الوطني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى