إقتصاد وطاقة

استدعاءات جديدة للمسجلين سنة 2001 لتحيين ملفاتهم

شرعت الوكالة الوطنية لتحسين و تطوير السكن (عدل) اول امس الثلاثاء في إرسال الاستدعاءات لمجموعة جديدة من المسجلين في سنة 2001 من اجل تحيين ملفات طلبات السكن بصيغة “البيع بالايجار“.

في هذا السياق وضعت وكالة عدل على موقعها الالكتروني قائمة جديدة بأسماء المعنيين الذين قدموا ملفاتهم أيام 21 و 22 و 23 أوت 2001.

وجاء في الموقع الالكتروني للوكالة أن المسجلين سيتم استدعاؤهم عن طريق البريد من اجل تحيين ملفاتهم في الفترة الممتدة بين ال9 و ال25 افريل 2013.

للإشارة كان مدير الوكالة الوطنية لتحسين و تطوير السكن الياس بن ايدير قد أكد انه بإمكان المسجلين الذين تظهر أرقام ملفاتهم على الموقع الالكتروني أن يتقدموا إلى مقر الوكالة لسحب استدعاءاتهم إذا لم يستلموها عبر البريد.

أما المسجلين الذين أودعوا ملفاتهم في جانفي و فيفري 2002 فسيتم استدعاؤهم هم أيضا إلى مكاتب الوكالة ابتداء من الفاتح افريل 2013.

وسيتم استقبال مسجلي 2002 والمقيمين بالجزائر العاصمة بقاعة المحاضرات للمجلس الشعبي البلدي لبئر مراد رايس فيما تواصل وكالة عدل استقبال مسجلي 2001 بالجزائر العاصمة على مستوى مقر المديرية العامة.

وحسب توضيحات مدير الوكالة فان عملية تحيين ملفات المسجلين لسنتي 2001 و 2002 ستتم في الوقت ذاته من اجل استكمال عملية دراسة الملفات القديمة قبل شهر جويلية المقبل.

وستتواصل عملية استقبال المسجلين بواقع 800 شخص يوميا إلى غاية استكمال ملفات جميع المسجلين المعنيين ، أما العدد الإجمالي للمسجلين في سنة 2002 المعنيين بهذه العملية فيناهز 32000 شخصا أما عدد المسجلين في سنة 2001 فيفوق 60000 شخصا.

وبخصوص الوثائق الواجب تقديمها فتتمثل في شهادة الميلاد رقم 12 و شهادة الإقامة وكشف الراتب التي لا تقل عن ثلاثة أشهر. كما يتضمن الملف تصريحا شرفيا موقعا و مصادقا عليه من قبل المعني و زوجه يثبتان أنهما لا يملكان عقارا للاستعمال السكني أو قطعة ارض للبناء و إنهما لم يتسفيدا من أي مساعدة مالية من الدولة من اجل اقتناء أو بناء مسكن.

وتذكر وكالة عدل أن المسجلين في سنتي 2001 و 2002 الذين غيروا عناوينهم أو أضاعوا أرقام ملفاتهم الموجودة على وصل الإيداع يمكنهم الاتصال بالوكالة على البريد الالكتروني التالي ( aadlcontact@aadl.com.dz).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى