إقتصاد وطاقة

الصالون الدولي الـ 4 للبناء والأشغال العمومية والري

يشكل السكن والتجهيزات العمومية أحد القطاعات البارزة التي يتم تسليط الضوء عليها في الصالون الدولي الرابع للبناء والأشغال العمومية والري الذي انطلقت فعالياته امس الأحد بوهران.

ويسمح هذا الحدث الذي يقام إلى غاية 23 أكتوبر الجاري بمركز الإتفاقيات “محمد بن أحمد” بإبراز المشاريع المسجلة أو التي إنطلقت أشغال تجسيدها بوهران في مجال السكن والتعمير.

ويجمع هذا الصالون 102 عارضا منهم 29 أجنبيا قدموا من فرنسا (19 شركة) وإسبانيا (7) ورومانيا (2) والبرتغال (1).

وتمثل في التظاهرة سبعة مجالات رئيسية للنشاطات وهي “الأشغال الرئيسية” و”النجارة” و”الأشغال النهائية والديكور” و”المواد والمعدات” و”الخدمات للمؤسسات” و”التسيير المستدام للمباني والمنشآت” و”الري“.

ويرمي هذا الحدث المعنون ب “وهران إكسبو” إلى خلق “موعد مهم لمهنيي البناء والأشغال العمومية والري” حسب مدير الصالون السيد علي فراح الذي يعتزم “وضع أرضية للقاءات بين العرض والطلب بجلب إهتمام جميع الفاعلين في القطاع“.

كما برمجت محاضرات سيسلط من خلالها خبراء جزائريون وأجانب الضوء على مؤهلات الجهة الغربية للبلاد وقطاع التكوين المهني والشراكة ما بين المؤسسات.

وينظم هذا الصالون من طرف الوكالتين المختصتين في التظاهرات “جي أم إيفنتس” و”غلوبال إيفنتس الجزائر” بالشراكة مع الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار (الجزائر) وغرفة التجارة والصناعة لمرسيليا بروفونس (فرنسا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى