إقتصاد وطاقة

صافكس تطلق الطبعة الأولى لصالون “رينوف-ديكو” من 11 إلى 17 أكتوبر القادم

تطلق صافكس الطبعة الأولى لصالون التهيئة والترميم والتزيين (رينوف-ديكو) والتي ستمتد من 11 إلى 17 أكتوبر القادم بقصر المعارض بالجزائر العاصمة، وذلك في إطار تنفيذ برنامج التظاهرات الاقتصادية للسداسي الثاني من السنة الجارية.

ويعتبر الصالون فرصة أمام مهنيي القطاع والناشطين فيه لتقديم منتوجاتهم وخدماتهم مع إبداء مهاراتهم وآخر الابتكارات والتقنيات، بحيث سيشكل فضاء للقاء والتبادل بين المتخصصين في الميدان والجمهور العريض.

كما سيسمح هذا الحدث بالاطلاع على سوق “جد مزدهرة” تتطور يوما بعد يوم لصالح مختلف البرامج السكنية التي باشرتها الدولة والتي ارتفعت وتيرة إنجاز الأشغال بها خلال الأشهر الأخيرة لفائدة المستفيدين.

وسيجد الزوار، من العائلات وهواة الفن والتزيين أو حتى أصحاب المشاريع كل الحلول والأجوبة لتساؤلاتهم، بل وسيستفيدون من أفكار في مجال تزيين المنازل وآخر الخرجات في مجال التزيين وأساليب التهيئة الداخلية والخارجية.

هذا وتخص مجالات نشاط الصالون كل أشغال التهيئة الداخلية والخارجية وأشغال الترميم والعزل والترصيص والتدفئة والطاقة ومواد التزيين والفنون والصناعة التقليدية، إلى جانب الأدوات اليدوية والحدائق والمسابح ومكاتب الدراسات والتجربة والاستشارة والبنوك والتأمينات ونشاطات أخرى ذات الصلة.

وعلى صعيد آخر، تعلم صافكس المتعاملين أنها تقترح تخفيضا بقدر 10 بالمائة على الأسعار لكل تسجيل قبل 24 سبتمبر الجاري، وذلك بالنظر إلى المرحلة الصعبة الناجمة عن أزمة فيروس كورونا.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى