إقتصاد وطاقة

معرض الإنتاج الجزائري في طبعته الـ 29 من 16 إلى 25 ديسمبر المقبل

أعلنت الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير (صافكس)، اليوم الخميس، عن تنظيم معرض الإنتاج الجزائري من 16 إلى 25 ديسمبر المقبل بقصر المعارض (الصنوبر البحري) بالعاصمة.

وحسبما جاء في موقع الشركة الإلكتروني، سيتم تنظيم الطبعة الـ 29 لهذا الحدث الاقتصادي هذه السنة بعد إلغاء طبعة السنة الفارطة بسبب تداعيات جائحة كوفيد-19، تحت شعار “استراتيجية، قدرة ابتكارية وأداء فعال: مفاتيح التنمية الاقتصادية وولوج الأسواق الخارجية”.

وأوضح الموقع أنه ستشمل جميع أجنحة قصر المعارض بالصنوبر البحري بمشاركة أكثر من 500 عارض و50 مؤسسة ناشئة، على مساحة إجمالية تفوق 26.000 م2، تجمع مختلف المنتجين مع المستهلكين.

وأضاف المصدر أنه من المرتقب أن يفتح المعرض أبوابه يوميا من الساعة 11 صباحا إلى 18:00 مساءا طيلة فترة التنظيم مع ارتقاب جذبه لأكثر من مليون زائر.

وسيجمع معرض الإنتاج الجزائري مجموعة واسعة من قطاعات النشاط تشمل الصناعة الكيميائية، الصناعة الغذائية، الفلاحة، الأشغال العمومية، الخدمات، البناء ومواد البناء، الصناعة الالكترونية والكهرومنزلية، الحديد والصلب، الصناعة البتروكيماوية، الصناعة المصنعة، الصناعة الميكانيكية والعديد من القطاعات الأخرى.

وسيسمح المعرض بإبراز إمكانيات المؤسسات الجزائرية وتعزيز العلامة التجارية للمنتج “صنع بالجزائر” وإبراز فرص الشراكة في كل القطاعات وتعزيز التكامل الاقتصادي بين مختلف المتعاملين المحليين المشاركين في التظاهرة.

أما بالنسبة للمؤسسات، فسيكون المعرض فرصة لعرض آخر منتجاتها وإبداعاتها وتعزيز شبكات أعمالها وحساباتها وتوسيع شبكات توزيعها وكذا تسويق منتجاتها لصالح المؤسسات العمومية والخاصة.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى