إقتصاد وطاقة

توقع مشاركة 100 مؤسسة في الصالون الدولي للبناء بوهران

يتوقع مشاركة زهاء مائة مؤسسة جزائرية وأجنبية فيالطبعة السادسة للصالون الدولي للبناء والتسيير الحضري المزمع تنظيمها في أكتوبرالقادم بوهران حسبما علم لدى المنظمين.

وستقام هذه الطبعة الجديدة للصالون من 12 إلى 15 أكتوبر بمركز الاتفاقيات”محمد بن أحمد” حيث أكدت زهاء مائة مؤسسة مشاركتها سواء كانت جزائرية أو من بلدانمختلفة منها إسبانيا وفرنسا وإيطاليا حسبما أوضح لوأج المكلف بالاتصال لهذا الحدث طارق مسعودان.

ويكمن الهدف من هذه التظاهرة الاقتصادية في إبراز البرامج التنموية المسطرةمن طرف الدولة في مجال البناء والتي تشمل أيضا انجاز المنشآت القاعدية وتأهيل المؤسساتالصناعية وفق ذات المصدر.

وسيسمح الصالون من جهة أخرى -حسب نفس المصدر- “بالتعريف بشكل أفضل بالمؤهلاتالصناعية لمختلف قطاعات البناء و الأشغال العمومية و الري في الجزائر مع منح فرصمتعددة لترقية التبادلات وعلاقات العمل على المستوى الدولي.

ومن المتوقع استقطاب زهاء 7.000 زائر مهني في هذه الطبعة الجديدة المنتظمةمن قبل شركة “جي أم أر إيفنتس ألجيريا” بالشراكة مع عدة هيئات على غرار الوكالةالوطنية لتطوير الاستثمار (الجزائر) وغرفة التجارة والصناعة لمرسيليا بروفونس (فرنسا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى