منوعات

ارهاب الطرقات يواصل حصد الأرواح بمختلف طرقات الوطن

لقي خمسة أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم وأصيب خمسة آخرون بجروح في حادث مرور وقع صباح امس الجمعة على الطريق الوطني رقم 23 بمنطقة “حمدة ” قرب الأغواط حسب ما استفيد من المدير الولائي للحماية المدنية.

وأوضح المقدم قرع عبد الحق أن الحادث نجم عن اصطدام سيارتين سياحيتين كانت تسيران في اتجاهين مختلفين مما أدى إلى وفاة خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين (4 و 76 سنة) وجمعيهم من ركاب السيارة الأولى فيما أصيب اثنان من مرافقيهم وثلاثة من راكبي السيارة الثانية بجروح.

وقد تكفل أعوان الحماية المدنية بتحويل جثث الضحايا ونقل المصابين إلى المؤسسة العمومية الإستشفائية “احميدة بن اعجيلة” بعاصمة الولاية ” فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول ملابسات الحادث.

و بعنابة ، هلك ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة فيما أصيب اثنان آخران بجروح وصفت ب”الخطيرة” بعد أن دهستهم أمس الخميس شاحنة وذلك بالحي الشعبي “الجسر الأبيض”حسبما لوحظ.

وقد فقدت هذه الشاحنة المهيأة لنقل المشروبات الغازية فراملها لتعبر بسرعة فائقة شارع “بلعيد بلقاسم“.

وحسب مدير المركز الاستشفائي الجامعي لعنابة الذي تحفظ عن الحديث عن الجرحى الاثنين “اللذين تعرضا إلى جروح خطيرة” فإن عدة أشخاص آخرين قد أصيبوا بجروح طفيفة” .

إلى ذلك، جاء في برقية لوكالة الانباء الجزائرية أنه أصيب 5 لاعبين من فريق كرة اليد للحروش الناشط ضمن القسم الممتاز بجروح متفاونة فيما يوجد سادس في حالة خطيرة إثر حادث مرور وقع بعد ظهر هذا الجمعة على مستوى الطريق السيار شرق-غرب بين مدينتي تاجنانت وشلغوم العيد (ميلة) حسب ما علم من الحماية المدنية.

وكانت حافلة الركاب المتجهة إلى سطيف التي تنقل الفريق الذي يتأهب لخوض لقاء في إطار كأس الجزائر متوقفة على جانب الطريق حينما صدمت من الخلف عن الجهة اليسرى من طرف شاحنة تسير في نفس الإتجاه كما أوضح ذات المصدر.

وقد تم إخلاء الشخص الذي تعرض لإصابة خطيرة “و الذي من الممكن أن يكون سائق الحافلة” من طرف سيارة عابرة نحو المركز الاستشفائي الجامعي لقسنطينة فيما حول بقية الجرحى من اللاعبين باتجاه مستشفى شلغوم العيد لتلقي العلاج كما أكد ذات المصدر.

وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى