منوعات

عدة طرق مقطوعة امام حركة المرور في 4 ولايات

لا تزال عدة طرق مقطوعة امام حركة المرور بتيزي وزو و البويرة و معسكر و سعيدة اثر التقلبات الجوية التي عرفتها اربعة ولايات خلال ال48 ساعة الاخيرة حسب حصيلة تقييمية قدمتها اليوم الخميس مصالح الدرك الوطني.

بتيزي وزو ادى تراكم الثلوج الى توقف حركة المرور على مستوى الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين هذه الولاية و ولاية البويرة على مستوى عنق تيروردة في بلدية افرحونن.

كما ادى تراكم الثلوج الى غلق الطريق الولائي 253 الرابط بين بلديتي افرحونن و اقبو (بجاية)امام حركة المرور على مستوى عنق شلاطة ببلدية ايلولة-اومالو.

و في نفس الولاية ادت التقلبات الجوية الى انهيار جسر على مستوى الطريق الولائي رقم 128 الرابط بين الطريق الوطني و بلدية بوغني على مستوى قرية زرودة ببلدية تيرميتين.

و بولاية البويرة تسبب تراكم الثلوج في قطع الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين هذه الولاية و تيزي وزو امام حركة المرور على مستوى عنق تيروردة ببلدية الصهاريج و كذا عدة طرق اخرى لاسيما الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين البويرة و تيزي وزو بعنق تيروردة ببلدية شرفة و الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين البويرة و تيزي وزو على مستوى تيكجدة ببلدية الاصنام و كذا الطريق الولائي رقم 06 الرابط بين البويرة و تيزي وزو بالمكان المسمى تيزي عزبوب ببلدية ايت العزيز.

و بمعسكر غمرت المياه الطريق الوطني 97 الرابط بين شرفة و عين عدن(سيدي بلعباس) على مستوى جسر تيشاتوين بقرية رحايلية.

و بولاية سعيدة تسبب ارتفاع مستوى مياه واد ملوك في غلق الطريق الولائي 36 الرابط بين هونت و سيدي بوبكر امام حركة المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى