منوعات

التقلبات الجوية تتسبب في قطع عدة طرقات أمام حركة المرور في غرب البلاد

تسببت التقلبات الجوية في قطع عدة طرقات أمام حركة المرور ي بعدة ولايات من غرب البلاد حسبما أفادت به مصالح الدرك الوطني في بيان لها.

   و أوضح المصدر أنه في ولاية معسكر قطع الطريق الوطني رقم 7 الرابط بين عين فراس و عين فكان أمام حركة المرور على مستوى وادي سيدي سالم ببلدية عين فراس التي تأثرت جراء انهيار جسر سيدي سالم.

و أضافت مصالح الدرك الوطني أن الأمر يتعلق كذلك بالطريق الوطني رقم 94 الرابط بين يوب و تلاغ (سيدي بلعباس) على مستوى جسر الكحلة ببلدية يوب جراء انهيار هذا الجسر.

و أوضح البيان أنه بولاية سعيدة قطع الطريق الولائي رقم 36 الرابط بين حونات و سيدي بوبكر أمام حركة المرور على مستوى قرية أولاد ملوك ببلدية سيدي بوبكر جراء فيضان وادي ملوك.

كما قطع الطريق الوطني رقم 6-ب-بنفس الولاية أمام حركة المرور بسبب فيضان وادي الغريب إلى جانب الطريق الوطني رقم 107 الرابط بين البيض و غرداية بالقرب من قرية دويرة لحبار ببلدية بريزينة.

و أشارت مصالح الدرك الوطني إلى أنه بولاية سيدي بلعباس تسبب انهيار جسر عين بنت السلطان في غلق الطريق رقم 109 الرابط بين مرين و وادي تاوريرة أمام حركة المرور على مستوى وادي عين بنت السلطان ببلدية مرين. كما قطع الطريق الولائي رقم 12 الرابط بين الطريقين الوطنيين رقم 6 و 6-ب-أمام حركة المرور على مستوى وادي زوزفانة ببلدية بشار جراء فيضان وادي زوزفانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى