منوعات

مصرع 8 أشخاص وجرح 40 آخرين في حوادث مرور خلال اليومين الماضين

لقي ثمانية أشخاص حتفهم وجرح  40 آخرين في 11 حادثا مرور عبر عدة مناطق  من التراب الوطني خلال الفترة الممتدة من 26 إلى 28 من الشهر الجاري حسب ما أفاد به هذا السبت بيان للمديرية العامة للحماية المدنية.  

و أوضح المصدر نفسه ان أثقل حصيلة سجلت بولاية تيزي وزو بوفاة  طفلة وجرح 04 أشخاص آخرين على اثر انحراف سيارة على مستوى الطريق رقم 12 ببلدية تيزي وزو .

وأضاف ان “وحدات الحماية المدنية سجلت خلال الفترة ما بين 26 إلى 28  من الشهر الجاري  4591 تدخل في عدة مناطق مختلفة من الوطن وهذا إثر تلقي مكالمات الاستغاثة من طرف المواطنين.

و التدخلات شملت هذه مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور، الحوادث المنزلية، الإجلاء الصحي إخماد الحرائق.

للإشارة فقد تدخلت مصالح الحماية المدنية لأجل إنقاذ وتقديم الإسعافات الأولية خلال نفس الفترة ل 39 أشخاص اختنقوا من جراء استنشاق الغازات المحترقة المنبعثة من وسائل التدفئة داخل المنازل في عدة ولايات.

  كما تدخلت مصالح الحماية المدنية من اجل إخماد 10 حرائق حضرية، صناعية ومختلفة في العديد من الولايات.

  بالنسبة لتدخلات مصالح الحماية المدنية الخاصة بالتقلبات الجوية فقد شملت ولايات الجزائر، تيزي وزو، الطارف، البليدة، البويرة، بجاية، تيسمسيلت، سطيف،عنابة والمدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى