الحدث الجزائري

الأحزاب تبحث عن إقناع الناخبين

تتواصل الحملة الانتخابية وسط تنافس شديد بين مختلف الأحزاب لاستمالة الناخبين،حيث دعت أغلب التشكيلات السياسية في اليوم العاشر للحملة الإنتخابية إلى ضرورة اختيار أفضل البرامج التي تهدف إلى الرفع من وتيرة التنمية المحلية.

في هذا الشأن دعا الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي احمد اويحي،خلال تجمع شعبي نظمه بولاية الجلفة،في مستهل خطابه إلى الحفاظ على المكتسبات الوطنية المحققة خلال السنوات الأخيرة مذكرا بالأشواط التي قطعتها الجزائر في سبيل التنمية.

كما اكد على ضرورة التحرر من تبعية المحروقات والتوجه إلى الاستثمار في جميع القطاعات.

من جهته وجه الأمين العام لحزب جبهة التحرير عبد العزيز بلخادم ،خلال تجمع احتضنته قاعة قصر الثقافة محمد الشبوكي بولاية تبسة، رسالة للحضور مفادها اختيار البرنامج الأفضل والشخص الاكفىء يوم ال29 نوفمبر المقبل مشددا على تبني الحزب سياسة محاسبة دقيقة للمنتخبين لتعزيز برنامج الجبهة ولتكون المنافسة شريفة.

فيما عرض رئيس حركة مجتمع السلم وممثل تكتل الجزائر الخضراء أبوجرة سلطاني ،خلال تجمع نشطه بمحاذاة دار الثقافة محمد بلخير بولاية البيض، بدائل لبناء جزائر قوية يأتي على رأسها استغلال الطاقات الشبانية وزراعة الأراضي الفلاحية.  

من جهته أكد الأمين العام لحركة الإصلاح الوطني حملاوي عكوشي، خلال تجمع نشطه اول أمس بعين الدفلى ، على ان الجزائريين بحاجة إلى رؤساء البلديات يسهرون على خدمة الشعب مشددا على ضرورة التكفل المباشر للمنتخبين بمشاكلهم اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى