الحدث الجزائري

الأمن الوطني يوفر 6180 منصب شغل

وفر جهاز الشرطة 6180 منصب شغل خلال فعاليات الطبعة الأولى لصالون التوظيف للأمن الوطني بولايات الجنوب الجزائري والمنظم من 23 إلى 25 أبريل المنصرم حسب ما جاء امس الخميس في بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأوضح العميد أول للشرطة جيلالي بودالية مدير الاتصال والعلاقات العامة للمديرية العامة للأمن الوطني في البيان أن “جهازالشرطة وفر 6180 منصب شغل”خلال هذا المعرض الذي عرف اقبالا كبيرا من الشباب حيث تم تسجيل 50220 زائر.

وبخصوص الطلبات المقدمة للحصول على منصب عمل أكد بودالية أن مديرية الموارد البشرية على وشك الإنتهاء من عملية دراسة الملفات والسير الذاتية التي قدمها الراغبون في الإلتحاق بأجهزة الأمن الوطني.

وكشف في ذات الشأن أنه سيتم في الأسابيع القليلة القادمة تنظيم مسابقات على مستوى الولايات الجنوبية مؤكدا أن جهاز الشرطة أخد كافة الترتيبات الإدارية التي من شأنها توفير الظروف اللائقة التي تمكن فئة الشباب من اجتياز الإمتحانات.

وأشار إلى أن إدارة الموارد البشرية للأمن الوطني اتخدت هذا العام كافة الإجراءات التسهيلية مثل قبول السير الذاتية في عين المكان و تحويلها للدراسة في آجال قصوى.

وذكر بودالية أنه تم تسخير عدد كبير من الضباط لإجرء المحادثات المباشرة مع الشباب مشيرا إلى أنه تم إلتماس رغبة كبيرة من الجنسين في العمل بجهاز الأمن الوطني في شقيه الشبهي أوالشرطي.

وقد تم رصد خلال هذا المعرض عدد من طلبة الثانويات والجامعات الذين توافدوا بكثرة من أجل التعرف على مختلف مهن و مهام المديرية العامة للأمن الوطني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى