الوطني

الكشف عن شعار محليات 27 نوفمبر المقبل

كشفت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات عن الشعار الرسمي للانتخابات المحلية، المقررة يوم 27 نوفمبر المقبل، والذي تضمن عبارة “تريد التغيير” و”البناء المؤسساتي” “اتمم وابصم” باللغتين العربية والآمازيغية.

وجاء شعار انتخابات المجالس الشعبية البلدية والولائية المقبلة، بخلفية خضراء فاتحة، تتوسطها خارطة الجزائر داخل هيكل للبناء في رمزية تعبر وتشير إلى عهد بناء الجزائر الجديدة.

وتعلو الشعار عبارة “تريد التغيير” باللون الأحمر و”البناء المؤسساتي” باللون الأخضر، متبوعة بعبارتي ”اتمم وابصم” باللون الأحمر مع إرفاقها بصورة ظرف إدلاء الصوت الانتخابي وبصمة المواطن الذي أدى واجبه الانتخابي.

وتصدرت عبارة “الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية” الشعار الذي كشفت عنه السلطة لتختتمه بموعد الانتخابات المقبلة 27 نوفمبر 2021، انتخابات المجالس الشعبية البلدية والولائية”.

وجاء في أسفل المساحة شعار “السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات” باللون الأخضر والأبيض، مزينا بالراية الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، كان قد كشف في وقت سابق، عن إحصاء 582.169 مسجل جديد في القوائم الانتخابية إثر انتهاء عملية المراجعة الاستثنائية للقوائم منتصف الشهر المنصرم، مؤكدا أن عدد الكتلة الناخبة بما فيها الجالية الجزائرية في المهجر وصل إلى 24.589.475 ناخب.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى