الحدث الجزائري

عبد القادر بن صالح أمينا عاما بالنيابة” للأرنـــــدي”

زكى المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني الديمقراطي هذا الخميس عبد القادر بن صالح أمينا عاما بالنيابة للحزب الى غاية انعقاد المؤتمر القادم للحزب وذلك خلفا لأحمد أويحيى المستقيل.

وقد جاءت هذه التزكية بعد الاقتراح الذي تقدم به محمد الشريف عباس عضو المجلس الوطني للتجمع الذي ترأس الجلسة الافتتاحية بصفته الأكبر سنا.

و أكد محمد الشريف عباس في كلمة قصيرة له انه و بعد المشاورات التي جرت بين أعضاء من المجلس الوطني تم الاتفاق على تزكية بن صالح أمينا عاما بالنيابة الى غاية انعقاد المؤتمر القادم بالحزب.

ودعا بن صالح عقب عملية التزكية التي تمت بالاجماع كل مناضلي الحزب الى المشاركة الفعلية على أرض الواقع لتوحيد الصفوف و تجاوز الأوضاع الحرجة التي يعرفها الحزب وتحسين صورته وكذا تفويت الفرصة على خصومه.

يذكر أن عبد القادربن صالح قد سبق له و شغل منصب الأمين العام للحزب خلال نشأته في 21 فيفري 1997 ويعتبر من مؤسسي التجمع الوطني الديمقراطي .

وتجري اشغال هذه الدورة العادية التي تدوم يومين في جلسة علنية يحضرها اغلبية اعضاء المجلس وتخصص لدراسة عدة قضايا تنظيمية تخص الحزب.

وكان الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي السابق أحمد أويحي الذي غاب عن هذا الاجتماع قد أعلن في بداية الشهر الجاري استقالته من أمانة التجمع بعد اتساع رقعة الخلاف داخل صفوفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى