الحدث الجزائري

وقفة تضامنية بالجزائر العاصمة مع الشعب الفلسطيني

نظم الاتحاد العام الطلابي الحر يوم الإثنين بكلية الحقوق بالجزائر العاصمة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في غزة الذي يتعرض للعدوان من طرف قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وشارك في هذه الوقفة التضامنية مئات الطلبة من كلية الحقوق وبعض الكليات بالجزائر العاصمة حسبما عاينته وأج نددوا من خلالها بالقصف الذي يتعرض له إخوانهم الأبرياء في فلسطين من طرف قوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما حضر هذه الوقفة مجموعة من الطلبة الفلسطينين الذين يدرسون بالجزائر عبروا بالمناسبة عن شكرهم للجزائر حكومة و شعبا على وقوفها المستمر إلى جانبهم في كل الأوقات.

وهتف المشاركون في هذه الوقفة بشعارات تندد بجرائم الاحتلال و تطالب الدول العربية بالتدخل العاجل و الحاسم لإيقاف هذا العدوان.

وأكد الأمين العام للاتحاد العام الطلابي الحر مصطفى نواسة أن هذه الوقفة جاءت”تضامنا مع الشعب الفلسطيني جراء ما يعانيه من العدوان الصهيوني الجبان على غزة و الجرائم البشعة في حق الأطفال و المدنيين العزل“.

وأضاف بأن موقف الطلبة يأتي”انسجاما مع الحكومة الجزائرية والشعب الجزائري تجاه القضية والمعروف بالثباث في الوقوف مع القضية الفلسطينية”.

وارتفع عدد الضحايا جراء الغارات الجوية التى تشنها إسرائيل منذ الأربعاء الماضى على أنحاء متفرقة من قطاع غزة إلى 93 شهيدا بالإضافة إلى إصابة المئات معظمهم من الأطفال و النساء حسب مصادر فلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى