الوطني

وكالة عدل تدعوا المكتتبين بتحميل أوامر دفع الشطر الأول

كشفت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، اليوم الخميس، أن 2.522 مكتتب من مجموع 6.000 مكتتب قاموا بتحميل أوامر دفع الشطر الأول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة وذلك منذ إعلان المدير العام للوكالة يوم 15 سبتمبر عن هذه العملية، تنفيذا لالتزامات وتوصيات وزير السكن والعمران والمدينة.

وفي بيان نشرته عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، دعت المكتتبين الذين لم يقوموا بتحميل الشطر الأول بلغ حوالي 22 ألف من بين 30 ألف مكتتب، داعية المعنيين إلى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة من أجل تحميل أوامر دفع قبل انتهاء الآجال المحددة.

دعت الوكالة المعنيين الى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة (www.aadl.com.dz) وذلك “من أجل تحميل أوامر دفع الشطر الأول قبل إنتهاء الآجال المحددة”.

أكدت وكالة “عدل” أنها ستطلق تطبيقا إلكترونيا خاصا لمعالجة أسباب عدم تمكن باقي المكتتبين من سحب الشطر الأول، “كعملية أخيرة للانتهاء من معالجة جميع الملفات الخاصة بإكتتاب عدل 2013″، مشيرة الى أنها أطلقت مؤخرا عدد من التطبيقات والمنصات من أجل معالجة الملفات و الاستماع إلى مختلف إنشغالات مكتتبيها.

وابرزت الوكالة أن هذه الإجراءات الرقمية تأتي لمواكبة الاستراتيجية التي تبنتها وزارة السكن والعمران والمدينة من أجل تقريب الإدارة من المواطن ورفع عناء التنقل.

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى