الوطني

الاعلامي الخلوق و القدير”محمد شراق”في ذمة الله..وداعا محمد

المرحموم محمد شراق

انتقل الى رحمة الله، صباح اليوم السبت، محمد شراق، الأخ الصديق و الخلوق الصحفي في جريدة “الخبر”، عن عمر ناهز 43 سنة، بعد معاناة قصيرة مع المرض،بمستشفى عين النعجة العسكري.

نزل الخبر كالصاعقة على قاعات تحرير الجريدة و وسط الأسرة الإعلامية لما كانت تكنه من احترام للراحل ليس فقط لمعرفته الدقيقة للحياة السياسية في الجزائر وقلمه المتميز في معالجة المواضيع السياسية منذ أكثر من عقدين في مهنة المتاعب، بل أيضا لطيبته وشهامته وأخلاقه السامية.

محمد شراق الذي نودعه اليوم،خضع للعلاج من مرض القلب في الجزائر و فرنسا منذ شهر جوان الماضي و الذي ينحدر من بلدية حمادي التابعة لولاية بومرداس،شغل منصب رئيس القسم السياسي بجريدة الخبر منذ أكثر من ثلاث سنوات، القسم الذي التحق به كصحفي منذ أكثر من عشر سنوات، بعد أن كان صحفيا بيومية الفجر بداية القرن الحالي وبعدها رئيس تحرير ليومية الأحداث.

محمد شراق، متزوج وأب لثلاثة أطفال، كان من بين الأقلام السياسية التي جلبت إليها احترام جميع أطياف الحياة السياسية لمهنيته الكبيرة وأسلوبه المتميز في معالجة المواضيع السياسية.

أسرة “الخبر” و اعز  اقرب أصدقائه تفقد اليوم رجل مبادئ و أحد أعمدتها،ولا نملك اليوم إلا أن نتضرع للعلي القدير أن يتغمدك برحمتك الواسعة وأن يلهم ذويك ويلهمنا جميل الصبر والسلوان

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم أسرة الجريدة الالكترونية الللندنية”الجيريا برس اونلاين”،بالتعازي الخالصة، داعية المولى عز وجل أن يتغمّده فسيح جنانه و ان يرزق اهله الصبر و السلوان..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى