الوطني

الرئيس بوتفليقة يحيى الجيش الوطني الشعبي في مهمة مكافحة الإرهاب

الرئيس بوتفليقة يحيى الجيش الوطني الشعبي في مهمة مكافحة الإرهاب

وجه رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة تحية إكبار للجيش الوطني الشعبي على ما أبلاه و يبليه من بسالة واحترافية و روح التضحية التي بفضلها وفق بالتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية في التغلب على بقايا الفلول الإرهابية بالجزائر.

وتقدم رئيس الدولة في رسالة وجهها للامة بمناسبة احياء ذكرى استرجاع الاستقلال والعيد الوطني للشباب بـ “تحية الإكبار الواجبة للجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني على ما أبلاه و يبليه من بسالة واحترافية و روح التضحية التي بفضلها وفق بالتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية في التغلب الكاسح على آخر بقايا الفلول الإرهابية المنتشرة عبر بلادنا المترامية الأطراف”.

وترحم الرئيس بوتفليقة بهذه المناسبة على “أرواح أبنائنا شهداء الواجب الوطني الذين استشهدوا خلال الأشهر الأخيرة من بين أفراد الجيش الوطني الشعبي وأفراد مصالح الأمن أثناء مكافحتهم النبيلة لآفة الإرهاب المقيتة”.

كما حيا رئيس الجمهورية “بكل تقدير ما نشهده من جهود ونجاعة من قبل قواتنا المسلحة و مصالحنا الأمنية الرابضة على طول حدودنا من أجل صون سلامة ترابنا من كل محاولة تسلل إجرامي من أي صنف كان و هي يقظة ترافق جهود دبلوماسيتنا في تعجيل استعادة السلم والوحدة و المصالحة في البلدين الجارين الشقيقين مالي و ليبيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى