الوطني

زيدي شريف: هدفنا خلق مداخيل جديدة لبلدية تيجلابين لتأمين التنمية المحلية

كشف مترشح الانتخابات المحلية لبلدية تيجلابين بولاية بومرداس،عن قائمة حركة البناء الوطني، زيدي شريف، أن القائمة تناضل من أجل تحسين وخلق مداخل جديدة للبلدية قصد قدرتها على تأمين التنمية المحلية.

أكد زيدي، أنه بإمكان البلدية تحسين مداخيلها والاعتماد على موردها الأساسي الذي يتمثل في سوق تيجلابين المعروف على المستوى الوطني، وذلك بجعله سوق يومي كل يوم يخصص لنوع من أنواع التجارة مع الحفاظ على خصوصيته في بيع السيارات.

وفي ذات السياق تعمل القائمة في حالة وصولها إلى رئاسة المجلس الشعبي البلدي لبلدية تيجلابين على تحسين الاستفادة من الجباية المحلية، التي تعتبر حسب المترشح عن حركة البناء الوطني مورد أساسي للبلديات، مع تحسيس التجار بأهمية الجباية التي تفيد البلدية وتفيدهم في تمويل مختلف مشاريع التنمية المحلية التي يستفيد منها التجار والمنواطنين وبذلك تكون منهم وإليهم، يقول المتحدث.

من جهة أخرى أشار المتحدث أن القائمة لم تقصي أي منطقة في إقليم تيجلابين، حيث كل منطقة لديها ممثلها في القائمة.

كما قيّم مترشح الانتخابات المحلية لبلدية تيجلابين، زيدي شريف، الحملة الانتخابية بالمقبولة وذلك لتجاوب وإقبال المواطنين على مداومة مختلف القوائم الستة المشاركة في هذه الانتخابات لرئاسة المجلس الشعبي البلدي لبلدية تيجلابين.

وبخصوص ظاهرة وضع الملصقات العشوائية للقوائم المترشحة يقول زيدي شريف أن الظاهرة تراجعت وتحسنت مقارنة بالانتخابات السابقة، ويرجع السبب في ذلك إلى وعي المترشحين الجدد ونبذهم لكل التصرفات السلبية التي دخلوا من أجل تغييرها.

و في الأخير دعا ممثل القائمة زيدي المواطنين الذين يريدون التغيير نحو الأحسن إلى زيادة الإقبال ودخول عالم السياسية وذلك للتعرف على مختلف البرامج الانتخابية للقوائم المترشحة الستة قصد الاختيار الأفضل لبلدية تيجلابين.

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى