الوطني

شرفي ينصب غدا أعضاء لجنتي توزيع الحيز الزمني المخصص للمترشحين في وسائل الإعلام الوطنية

يشرف رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، غدا الاثنين، على تنصيب أعضاء لجنتي توزيع الحيز الزمني المخصص للمترشحين في وسائل الإعلام الوطنية السمعية البصرية وكذا متابعة الدعاية في الحملة الانتخابية تحسبا لمحليات 27 نوفمبر القادم.

وحسبما جاء في نص بيان للسلطة، “في إطار التحضير لانطلاق الحملة الانتخابية الخاصة بانتخابات أعضاء المجالس الشعبية البلدية والولائية ليوم 27 نوفمبر 2021، سيشرف رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، على تنصيب أعضاء لجنة التوزيع العادل والمنصف للحيز الزمني المخصص للمترشحين في وسائل الإعلام الوطنية السمعية البصرية وكذا لجنة متابعة الدعاية في الحملة الانتخابية”.

للإشارة، كشف شرفي، في وقت سابق، بخصوص المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية،  عن تسجيل 164286 ناخب جديد معني بالانتخابات المحلية القادمة، ليصل العدد الإجمالي للهيئة الناخبة إلى 24 مليون 589 ألف و475 ناخب.

كما ذكر بأنه تم سحب “8 ملايين 928 ألف و134” استمارة اكتتاب التوقيعات الفردية في صالح قوائم المترشحين لانتخاب أعضاء المجلس الشعبي البلدي والولائي، مشيرا إلى أن القوائم التابعة لـ 47 حزبا سحبت “8 ملايين و131 ألف 524” استمارة اكتتاب، في حين سحبت القوائم المستقلة 796 ألف و610 استمارة اكتتاب.

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى