الوطني

اكتشاف مخبأ للأسلحة ببرج باجي مختار و توقيف مهربين و مهاجرين غير شرعيين بالجنوب

أفاد بيان اخر لوزارة الدفاع الوطني أنّ مفارز تابعة للقطاعات العملياتية لتمنراست و عين قزام و برج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة و بالتنسيق مع عناصر الأمن الوطني، أوقفت خلال عمليات مختلفة يوم 08 فيفري 2016، أربعة (04) مهربين، فيما ضبطت شاحنة وعربتين رباعيتي الدفع و(16,5) طن من المواد الغذائية و(1200) لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب.

وبإقليم الناحية العسكرية الرابعة، أوقفت مفرزة بالقطاع العملياتي لجانت أربعة (04) مهربين وحجزت سيارة رباعية الدفع وثلاثة (03) أجهزة كشف عن المعادن وهواتفا نقالة. كما أوقف أفراد الدرك الوطني بكل من القطاعين العملياتيين لورڤلة وبسكرة ستة وعشرين (26) مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة حسب ذات البيان.

كشف مخبأ يحتوي على أسلحة وكمية معتبرة من الذخيرة ببرج باجي مختار

كما تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة, أمس الإثنين,من كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة وذلك إثر  دورية استطلاع قرب الحدود , حسب ما أورده  هذا الثلاثاء بيان اخر لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح البيان أنه ” في إطار تأمين الحدود ومحاربة الإرهاب وبفضل اليقظة الدائمة لقواتنا المسلحة  وإثر دورية استطلاع قرب الحدود  تمكنت يوم 08 فيفري 2016 مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة  للقطاع العملياتي لبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة من كشف مخبأ أسلحة يحتوي على مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف وبندقية رشاشة من نوع (PKT) وست (06) قذائف (RPG) و(69)

 قنبلة يدوية وكمية  معتبرة من الذخيرة من مختلف العيارات تقدر ب(7599) طلقة ومعدات تفجير”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى