الحدث الجزائري

ڤايد صالح يشرف على حفل لتقليد الرتب وإسداء الأوسمة

أشرف الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، صباح امس الإثنين 04 جويلية 2016، بمقر وزارة الدفاع الوطني وباسم فخامة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، على حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لعدد من الضباط السامين وإطارات بوزارة الدفاع الوطني.

شمل الحفل ترقية عمداء إلى رتبة لواء وعقداء إلى رتبة عميد، كما تم إسداء أوسمة لعدد من الإطارات العسكريين والمدنيين.

بهذه المناسبة، ألقى السيد الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي كلمة أكد فيها بأن هذه الترقيات والتكريمات تمثل تقليدا راسخا ينال من خلاله إطارات الجيش الوطني الشعبي ما يستحقونه من ترقية في الرتب وتكريم بالأوسمة عرفانا لحصائل أعمالهم وتقديرا لحصائد جهودهم وتثمينا لمثابرتهم على خدمة جيشهم ووطنهم. كما قدم للحضور تهانيه الخالصة:

” يسعدني أن أشرف رسميا باسم فخامة رئيس الجهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، في رحاب مقر وزارة الدفاع الوطني على مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة وهي مناسبة كريمة أصبحت تمثل تقليدا راسخا وحميدا لدا مؤسستنا العسكرية، درجنا على أن ينال عبرها إطارات الجيش الوطني الشعبي ومستخدميه ما يستحقونه من ترقية في الرتب وتكريم بالأوسمة، عرفانا لحصائل أعمالهم وتقديرا لحصائد جهودهم وتثمينا لمثابرتهم على خدمة جيشهم و وطنهم.

وإنني أغتنم هذه الفرصة لأبلغكم تهاني وتبريكات رئيس الجمهورية، فإنني أطلب من الجميع مواصلة درب العمل المثمر والمتفاني الحريص على أداء المهام وتحمل المسؤوليات بكل وفاء، إخلاصا لعهد الشهداء الأبرار. كما يجدر بي اغتنام هذه السانحة الكريمة التي تتزامن واحتفال بلادنا بعيد الفطر المبارك وإحياء الذكرى 54 لاسترجاع الاستقلال والسيادة الوطنية أن أتقدم لكم جميعا ومن خلالكم إلى كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي بأحر التهاني وأصدق الأماني راجيا لجيشنا المزيد من التطور والرقي ولبلادنا وافر الأمن والاستقرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى