الحدث الجزائري

راييفاتس يلح على إشراك سليماني ولو “برجل واحدة”

يخضع مهاجم “الخضر” وهدافه الأول إسلام سليماني، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، لعلاج مكثف للحاق والمشاركة “أساسيا” في المواجهة أمام الكاميرون، المقررة الأحد المقبل، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، برسم الجولة الأولى من الدور التصفوي الأخير المؤهل لمونديال روسيا 2018.

وأحدث إسلام سليماني حالة طوارئ حقيقية في المركز التقني للفاف بسيدي موسى، بعد غيابه عن أول حصتين تدريبيتين، بسبب معاناته من تشنجات عضلية نتجت عن حالة الإرهاق والإجهاد التي يعاني منها مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، نظير توالي المباريات التي خاضها مؤخرا مع فريقه الإنجليزي في البطولة المحلية ورابطة أبطال أوروبا.

ونصح طبيب المنتخب الوطني الدكتور يقدح بضرورة إعفاء سليماني من التدريبات لأول ثلاثة أيام، مع إخضاعه لحصص استرجاع حتى يجهز للصراع المرتقب مع دفاع “الأسود غير المروضة” الأحد القادم، في وقت يتابع المدرب الوطني ميلوفان راييفاتس عن كثب تطورات حالة إسلام سليماني، مؤكدا في حديثه لأعضاء طاقمه بأنه سيدفع بسليماني أساسيا أمام الكامرون ولو برجل واحدة، ما يبين الثقة الكبيرة التي يضعها التقني الصربي في ابن عين البنيان، خاصة وأن التشكيلة الوطنية تفتقد حاليا لبديل جاهز في القاطرة الأمامية لتعويضه في هذه المباراة الهامة.

وفي سياق متصل، عاتب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة، مهاجم المنتخب “المسرح” مؤخرا، سفيان هني، بعد إصراره على المشاركة مؤخرا في مباراة فريقه أندرلخت أمام ستاندار دو لياج، وهي المشاركة التي ضاعفت الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة فريقه أمام سانت إيتيان الفرنسي، برسم منافسة “يوربا ليغ”، وجرته لتضييع مباراة الكامرون.

وتحدث رئيس الفاف محمد روراوة مع سفيان هني مطولا، قبل عودة اللاعب السابق لنادي نانت الفرنسي، نحو العاصمة البلجيكية بروكسل. علما أن هني قد تم تعويضه بياسين بن زية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى