الحدث الجزائري

تدمير مخبأ للإرهابيين و7 قنابل تقليدية الصنع ببومرداس

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني لبومرداس,الخميس الماضي من  تدميرمخبأ للإرهابيين و7 قنابل تقليدية الصنع واسترجاع بندقية صيد, حسب ما أفاد به اليوم الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار محاربة الإرهاب, كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني لبومرداس (الناحية العسكرية الأولى) يوم 20 أكتوبر2016 , مخبأ للإرهابيين و7 قنابل تقليدية الصنع وتم استرجاع بندقية صيد”.  

و في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة, “ضبط عناصر حرس الحدود بالوادي كمية من الوقود كانت موجهة للتهريب, تقدر بـ 1000 لتر, في حين تم ضبط14619 وحدة من مختلف المشروبات بكل من معسكر وعين تموشنت (الناحية العسكرية الثانية) وبسكرة (الناحية العسكرية الرابعة)”.

وبكل من بتمنراست عين قزام (الناحية العسكرية السادسة)– يضيف البيان–“أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي في عمليات متفرقة, ثلاثة عشر(13) مهربا, فيما تم حجز12 جهاز كشف عن المعادن و5 مطارق ضغط و3 مولدات كهربائية و7 سيارات رباعية الدفع و3 درجات نارية وأكثر من  طن (1) من خليط الحصى والذهب”.

من جهة أخرى, “أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من تلمسان (الناحية العسكرية الثانية), سوق أهراس وتبسة والطارف الناحية العسكرية الخامسة), محاولات تهريب أزيد من 18426 لترا من الوقود وحجزت 4 مركبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى