الدولي

لعمامرة يتحادث مع كبار المسؤولين الليبيين

أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، اليوم الخميس بالعاصمة الليبية طرابلس، محادثات ثرية مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، ونائب رئيس المجلس الرئاسي موسى الكوني، ومع نظيرته الليبية، نجلاء المنقوش، أكد لهم خلالها دعم الجزائر لـ “مبادرة استقرار ليبيا”.

وكتب لعمامرة، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “محادثات ثرية مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مع نائب رئيس المجلس الرئاسي موسى الكوني، وكذا مع الزميلة نجلاء المنقوش، قبيل انطلاق أشغال المؤتمر الدولي، أعربت لهم عن دعمنا لهذه المبادرة التي نأمل أن يكون لها الأثر البالغ في الدفع بالعملية السياسية الجارية”.

وكان رئيس الديبلوماسية الجزائرية، قد وصل في وقت سابق اليوم إلى طرابلس للمشاركة في المؤتمر الوزاري لدعم الاستقرار في ليبيا بدعوة من نظيرته الليبية السيدة نجلاء المنقوش.

وتأتي مشاركة لعمامرة، في هذا المؤتمر، للتأكيد على موقف الجزائر الثابت وتضامنها الدائم مع الشعب الليبي الشقيق من أجل استعادة الأمن والاستقرار وتحقيق المصالحة الوطنية.

ومن المقرر أن يجري لعمامرة، على هامش أشغال هذا الاجتماع، لقاءات عديدة مع السلطات الليبية العليا وكذا مع نظرائه من ممثلي الدول والمنظمات المشاركة.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى