نزع الالغام
03 نيسان 2020
مشاركة

7300 ضحية في الجزائر بسبب الغام تعود لحرب التحرير الوطني

تحي الجزائر يوم السبت اليوم الدولي للتوعية بالألغام حيث يحصي البلد 7300 ضحية الغام تعود لفترة الحرب التحريرية، اضافة الى تدمير 8،8 مليون من هذه الالغام و تطهير اكثر من 62420 هكتار.
مستشفيات
02 نيسان 2020
مشاركة

ارتفاع عدد الوفيات بفيوروس كورونا إلى 86 وفاة

ارتفعت حصيلة الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا في الجزائر إلى 86 وفاة، حسب ما أعلنت وزارة الصحة والسكان على صفحتها الرسمية في الفايسبوك.
مستشفيات الجزائر
02 نيسان 2020
مشاركة

فيروس كورونا: توزيع كميات من مستلزمات الوقاية لفائدة بعض مستشفيات الوطن

قامت وزارة البيئة والطاقات المتجددة بتوزيع كميات من المواد و مستلزمات الوقاية على مستوى العديد من الولايات و هذا في اطار المجودات الميدانية التي تقوم بها على مستوى التراب الوطني لمكافحة تفشي وباء كورونا، حسبما افاد به يوم الاربعاء بيان للوزارة.
المرحوم امحمد خداد
02 نيسان 2020
مشاركة

القيادي الدبلوماسي والمناضل الصحراوي أمحمد خداد في ذمة الله

توفي امس الأربعاء عضو الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو، المنسق الصحراوي مع بعثة المينورسو ومسؤول العلاقات الخارجية في البوليساريو ، أمحمد خداد، بعد صراع طويل مع المرض، كما أعلنه الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الإعلام، حمادة سلمى.
المخدرات
02 نيسان 2020
مشاركة

حجز 50 قنطار من المخدرات خلال الثلاثي الأول ل2020

أعلنت المديرية العامة للجمارك امس الاربعاء أنها قامت خلال الثلاثي الاول لعام 2020 بحجز ما يقرب عن 50 قنطار من المخدرات.
عبد الغاني الهامل
02 نيسان 2020
مشاركة

15 سنة سجنا نافذا في حق عبد الغاني هامل

قضت محكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة, امس الاربعاء, بعقوبة 15 سجنا نافذا في حق المدير العام السابق للأمن الوطني, عبد الغاني هامل, وغرامة مالية قدرها 8 ملايين دج بعد محاكمة امتدت لعدة أيام بتهم ذات صلة بملفات فساد أبرزها "تبييض الاموال" و"الثراء غير المشروع" و"استغلال النفوذ" وكذا "الحصول على أوعية عقارية بطرق غير مشروعة".
الصين و الجزائر
02 نيسان 2020
مشاركة

فيروس كورونا: المؤامرات التي تهدف إلى تقويض التعاون بين الجزائر والصين مصيرها الفشل

أكدت سفارة الصين بالجزائر أن المؤامرات التي تهدف إلى تشويه صورة المساعدة الصينية للجزائر وتقويض التعاون بين البلدين من خلال إثارة الخلافات مصيرها الفشل.
الامن الوطني
02 نيسان 2020
مشاركة

الحكومة تمدد التدابير لحماية السكان من انتشار فيروس كورونا ومحاربته

أعلنت الحكومة عن تمديد التدابير التي تهدف الى حماية السكان من فيروس كورونا و محاربته و ذلك تطبيقًا لتعليمات السيد رئيس الجمهورية حسب ما أفاد به الاربعاء بيان لمصالح الوزارة الاولى.
سمير بلعربي
03 شباط 2020
مشاركة

البراءة لسمير بلعربي

برأت محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة، الناشط السياسي سمير بلعربي من التهم الموجهة إليه.
الفيفا
03 شباط 2020
مشاركة

"الفيفا" تعلن انتهاء الوصاية على "الكاف"

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أنه أنهى "تدخله" في شؤون الكونفدرالية الإفريقية للعبة "الكاف"، بعد تسريع مهمته التي استمرت ستة أشهر بإعادة هيكلة الاتحاد القاري واكتمال "المهمة بنجاح"، مشيرا إلى أن دور أمينته العامة فاطمة سامورا "كمندوبة عامة لإفريقيا" انتهى أمس الأحد.
الصفحة 1 من 639