استقالة إطارات من الافالان

مقر الافالان
07 آذار 2019
مقر الافالان

استقالة إطارات من الافالان

  الجزائر/ ألجيريا برس أونلاين
اعلن سبعة اطارات،من حزب جبهة التحرير الوطني، اليوم،عن استقالتهم من الحزب،وتعهدوا باصدار بيان مفصل للراي العام في الساعات اللاحقة حول تفاصيل استقالتهم.

القائمة الاولية للمستقلين،ضمت كلا من النائب السابق في البرلمان محمد بوعزارة وصالح حكيمي المدعو دجال واسماء اخرى،وهم اطارات من اللجنة المركزية للحزب ونواب سابقون في البرلمان.

وكان البرلماني السابق عن الحزب محمد بوعزارة، وجه رسالة الى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة،عبر صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي،كتب فيها:"الوطن قد يضيع سيدي الرئيس، لمن لا يصغي لصوت الشعب..لا يمكن ان يكون الانسان العاقل،وخاصة من يتبوا مثلك موقع القاضي الاول وحامي الدستور ان يكون ضد ارادة الشعب".

وفي مقطع اخر من الرسالة المطولة،كتب بوعزارة:"لم تكن مسيرات جمعة 22 فبراير،ولا مسيرات جمعة الاول من مارس 2019 عبثية ولا مسيرات تحركها اياد او بيادق..كانت مسيرات تعبر عن غضب شعبي كنا نحس به قبل ذلك في اهات المواطنين الوطنيين عموما،وفي المقاهي والمساجد والشوارع."

وفي تعليق عن القيادة الجماعية للحزب الموسعة امس الى 22 عضوا بقيادة معاذ بوشارب، قال محمد بوعزارة في اتصال هاتفي مع الصحيفة اللندنية الالكترونية"الجيريا برس اونلاين"انها قيادة غير شرعية اخترقت الحزب ومنافية للدستور.

قراءة 299 مرات