كأس الجزائر : مباراتان محليتان واعدتان في افتتاح ذهاب الدور ربع النهائي

كأس الجزائر
19 شباط 2019
كأس الجزائر

كأس الجزائر : مباراتان محليتان واعدتان في افتتاح ذهاب الدور ربع النهائي

  الجيريا برس/ واج
ستكون مباراتان محليتان واعدتان،شباب بلوزداد-نصر حسين داي و اتحاد عنابة- وفاق سطيف في برنامج الدفعة الأولى للدور ربع النهائي (ذهاب) لكأس الجزائر في كرة القدم، المقررة ابتداء نهار اليوم الثلاثاء.

وسيكون لكل فريق من الفرق الأربعة المعنية ببرنامج يوم الثلاثاء،رغبة ملحة في قطع خطوة حاسمة للمربع الذهبي لهذه المنافسة الشعبية.

وسيعيش الملعب الأولمبي ل 5 جويلية على وقع اللقاء المحلي الكبير بين الجارين، شباب بلوزداد و نصر حسين داي الذي يبدو واعدا و مفتوحا على كل الاحتمالات، خاصة و أن الناديين يمران بأحسن أحوالهما، مما يوحي لقاء شيق و جميل.

فنصر حسين داي الذي يتصدر المجموعة الرابعة لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،سيخوض لقاء محليا في كاس الجزائر بعد اقصائه لمولودية الجزائر في الدور ثمن النهائي(1-0).

أما شباب بلوزداد الذي لم ينهزم منذ 9 جولات في كل المنافسات، وبالضبط منذ تولي المدرب عبد القادر عمراني، ، فسيكون خضما عنيدا للنصرية و لو أن هدفه الأساسي يبقى ضمان البقاء في  قسم النحبة.

وفي شرق البلاد، يستضيف اتحاد عنابة الذي لم يبلغ هذا الدور المتقدم من المنافسة منذ عدة سنوات، في المرحلة الأولى، وفاق سطيف الذي يسجل نتائج متذبذبة منذ بداية الموسم الجاري.

فبعد وضع حد لهزيمتين متتاليتين، نجح الوفاق الاختصاصي الكبير في منافسة الكأس، في تحقيق الفوز أمام أولمبي المدية يوم الاربعاء الماضي (1-0)، كما أنه يملك من الإمكانيات التي تؤهله بتجاوز عقبة "بونة" بسلام، كونه متعود على التألق في مثل هذه المواعيد.

أما اتحاد عنابة الذي يشرف عليه المدرب الجديد لخضر عجالي، فهو يراوح  مكانه في البطولة المحترفة الثانية حيث يحتل المركز السادس عقب تعثره يوم الجمعة الماضي أمام اتحاد الحراش (0-0).

وستستأنف منافسة كأس الجزائر، نشاطها يوم السبت المقبل بإجراء لقاء، شبيبة بجاية- نادي بارادو، في الوقت الذي أجل فيه قمة هذا الدور بين شباب قسنطينة و مولودية وهران، إلى يوم 12 مارس المقبل.

قراءة 382 مرات