"طاسيلي للطيران": الافتتاح الرسمي لخط الجزائر - تيارت - وهران

طاسيلي للطيران
16 تشرين1 2016
طاسيلي للطيران

"طاسيلي للطيران": الافتتاح الرسمي لخط الجزائر - تيارت - وهران

  الجيريا برس / واج
افتتحت امس السبت شركة النقل العمومية طيران الطاسيلي خطا جديدا منتظما الجزائر-تيارت-وهران, وذلك في إطار توسيع برنامجها لاستغلال شبكة النقل الداخلية.

 وتقوم الشركة من خلال هذا الخط الذي سيسمح بإعطاء نفس جديد للنشاط الصناعي والاقتصادي في منطقة تيارت, برحلتين أسبوعيا بأسعار ترويجية حيث يبلغ سعر التذكرة 3.000 دج. وبعد 40 دقيقة من الطيران، حطت الطائرة داش كيو400 في مطار عبد الحفيظ بوصوف  بتيارت, والتي كان على متنها نحو اربعين راكبا. وخلال مراسم التدشين, اعتبر والي تيارت، عبد السلام بن تواتي أن هذا الخط يمثل "مكسبا لمنطقة الهضاب العليا التي تملك مستقبلا واعدا على المستوى الاقتصادي بالنظر للمشاريع المسجلة".

وأكد بن تواتي أن "تيارت تحولت في السنوات الأخيرة إلى قطب صناعي يجذب مشاريع هامة في مجال صناعة السيارات" مضيفا أن "هذا الخط سيفك العزلة عن المنطقة ويرافق نشاطها الاقتصادي". من جهته، اعتبر المدير العام لطيران الطاسيلي بلقاسم حرشاوي أن افتتاح هذا الخط ياتي تطبيقا لتعليمات الوزير الاول عبد المالك سلال القاضية بضرورة ترقية النشاطات الاقتصادية للمنطقة. وأضاف أن "افتتاح هذا الخط سيسمح للمواطنين بالتنقل بسهولة أكبر بين العاصمة ووهران" مشيرا إلى أن "العرض الترقوي سيبقى صالحا في المناسبات الكبرى".

قراءة 3533 مرات آخر تعديل على الإثنين, 27 آذار/مارس 2017 08:58