عبد الوهاب نوري يكشف: إنهاء مشكل التأشيرات السياحية للأجانب قريبا

إنهاء مشكل التأشيرات السياحية للأجانب قريبا
16 تشرين1 2016
إنهاء مشكل التأشيرات السياحية للأجانب قريبا

عبد الوهاب نوري يكشف: إنهاء مشكل التأشيرات السياحية للأجانب قريبا

  الجيريا برس / الخبر
كشف وزير التهيئة العمرانية والسياحة والصناعة التقليدية، عبد الوهاب نوري، بالوادي أمس، في ندوة صحفية أجراها بمنتجع الغزال الذهبي لصاحبه الجيلالي مهري، بأن الحكومة تعمل على تسهيل كل العقبات من أجل التوصل إلى قرارات لإصدار التأشيرات السياحية للأجانب.

وأكد الوزير الذي كان مرفوقا بالوزيرة المنتدبة للصناعة التقلدية عائشة تڤابو، بأن هناك لجنة وزارية مشتركة ومتكونة من وزارته ووزارتي الداخلية والخارجية تعمل من أجل اقتراح إصدار قرار نهائي يعرض على الوزير الأول قريبا جدا، لتسهيل إصدار التأشيرة السياحية للأجانب. واعتبر الوزير نموذج منتجع الغزال الذهبي شرفا للجزائر وللمنطقة، باعتباره نموذجا استثماريا في السياحة الصحراوية وفريدا من نوعه في الجزائر. معلنا حصول المنتجع على تصنيف رسمي بخمس نجوم.

وذكر الوزير عبد الوهاب نوري بأن زيارته تعتبر تمهيدية بانتظار زيارة رسمية قريبة جدا للوزير الأول عبد المالك سلال، من أجل التدشين الرسمي لمنتجع الغزال الذهبي. كما تفقد الوزير جملة من المشاريع السياحية والاستثمارية أثناء زيارته جملة من المشاريع الاستثمارية ذات الطابع الترفيهي والسياحي، منها مشاريع استثمارية في منطقة التوسع السياحي ومشروع حديقة التسلية للمستثمر قوري عبد القادر، ومشروع فندق تجيني تابع للخواص.

قراءة 3495 مرات آخر تعديل على الإثنين, 27 آذار/مارس 2017 09:01