رياضة

أتلتيكو يفرض التعادل على الريال في “ديربي” مدريد

أتلتيكو يفرض التعادل على الريال في

خرج فريق ريال مدريد، من لقاء “الدريبي” أمام ضيفه أتلتيكو، بتعادل بطعم الهزيمة (1-1)، في معقله ملعب “سانتياغو برنابيو”، وذلك، ضمن مباريات المرحلة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشعل البرتغالي بيبي، قلب دفاع الملكي، مدرجات ملعب “سانتياغو برنابيو”، في الدقيقة 52، بتسجيله هدف السبق، بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية البعيدة على يسار الحارس السلوفاكي يان أوبلاك، بعد ضربة حرة مباشرة، نفذها الألماني توني كروس، وذلك، قبل أن يخرج اللاعبان من أرض الملعب. بيني خرج بداعي الإصابة، واستبدل كروس باللاعب إيسكو. وأدرك المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان التعادل للروخي بلانكوس، في الوقت القاتل، عند الدقيقة 85، بتسديدة زاحفة، من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى على يمين الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، بعد تمريرة بينية رائعة.

أهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين، بعد هذا التعادل المخيب، قد يندم عليهما كثيرا في نهاية المطاف، واكتفى بنقطة يتيمة، رفع بها رصيده إلى 72 نقطة، إضافة إلى مباراة مؤجلة لديه، وتفصله ثلاث نقاط، عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي سيحل ضيفا ثقيلا على فريق ملقا، في وقت لاحق من اليوم السبت، أيضا.
 بينما يحتل أتلتيكو مدريد المرتبة الثالثة، برصيد 62 نقطة، ليوسع الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين ملاحقه إشبيليه، الذي يستضيف ديبورتيفو لاكورونا، في وقت لاحق من اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى