رياضة

أمل الأربعاء بطلا لمرحلة الذهاب

توج أمل الاربعاء بطلا لمرحلة الذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم رغم إنهزامه خارج الديار أمام إتحاد عنابة (1-0) لحساب الجولة 15 التي لعبت امس الجمعة والتي ميزها إنهزام الملاحق مولودية بجاية.

وبهذا أنهى الصاعد الجديد بقيدة المدرب سمير بوجعران مرحلة الذهاب في صدارة الترتيب لكن على وقع هزيمة بعنابة هي الثانية منذ بداية الموسم محافظا رغم ذلك على فارق الثلاث نقاط الذي يفصله عن ملاحقه المباشر مولودية بجاية.

هدف جميل من اللاعب العنابي واناس ألحق هزيمة ثانية بأبناء الاربعاء مقابل 9 إنتصارات و 4 تعادلات.

ولم يخفي مدرب “الزرقاء” بوجعران رضاه بمسيرة فريقه رافضا بالمقابل الحديث حاليا عن مسألة الصعود للرابطة الاولى.

نحن راضون عن مشوارنا حتى نهاية المرحلة الاولى من الموسم بغض النظر عن هزيمتنا أمام إتحاد عنابة. لقد اظهر الفريق الكثير من الامور الايجابية لكن من السابق لاوانه التفكير في الصعود. علينا الان التحضير لمباريات العودة التي ستكون صعبة للغاية مع السعي لتدعيم صفوفنا”, قال مدرب أمل الاربعاء عقب مباراة عنابة.

بدوره, تلقى الملاحق المباشر مولودية بجاية ثالث هزيمة منذ إنطلاق الموسم وكانت هاته المرة على يد صاعد أخر هو شباب عين الفكرون (1-0) الذي يعتبر مفاجأة النصف الاول من بطولة الرابطة المحترفة الثانية.

ضربة جزاء نفذها فوزي بن حملة قبل إنتهاء 45 دقيقة مكنت عين الفكرون من تسجيل فوزه السابع في 15 مقابلة مما مكنه من الارتقاء للمرتبة الرابعة رفقة إتحاد البليدة الذي حقق فوزا عريضا أمام أمل مروانة (3-0).

الخاسر الاكبر في هاته الجولة هو نصر حسين داي الذي تجرع طعم الهزيمة على أرضية ميدانه امام مولودية باتنة (0-1) في مباراة عرفت طرد بن يحي وحداد.

وبهذا فوت ذوي الزي”الاحمر والاصفر”فرصة سانحة من أجل الارتقاء في جدول الترتيب والبقاء مع صلة بأندية المقدمة ليصبح في المرتبة السادسة.

في المؤخرة توقف اللقاء الذي جمع متذيل الترتيب شباب تيموشنت مع جاره جمعية وهران (1-1) مباشرة بعد تعديل بن عيادة النتيجة لأبناء”المدينة الجديدة” وذلك بعد الإعتداء الذي تعرض له احد الحكمين المساعدين من طرف لاعبي الفريق المحلي .

في الاخير فازت جمعية الخروب أمام مولودية قسنطينة بنتيجة (1-0) بهدف من توقيع دوادي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء ،هذا و تستانف منافسة بطولة الرابطة المحترفة الثانية يوم 15 جانفي بإجراء مقابلات الجولة السادسة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى