رياضة

إيسكو ينقذ الريال من كمين خيخون في مباراة “مجنونة”

إيسكو ينقذ الريال من كمين خيخون في مباراة

قاد الدولي الإسباني إيسكو فريقه ريال مدريد إلى خطف فوز ثمين من مضيفه سبورتبنغ خيخون، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات المرحلة الـ 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق النادي الملكي فوزا ثمينا على مضيفه سبورتينغ خيخون بنتيجة (3-2)، في مباراة شهدت تألق إيسكو وغياب أبرز نجوم ريال مدريد، على رأسهم كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وتوني كروس، وبنزيمة ونافاس، بعدما قرر مدرب النادي الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان إراحتهم. وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة (14) عن طريق دوجي كوب، لكن المتألق ونجم المباراة إيسكو أحرز هدف التعادل لريال مدريد بعد أربع دقائق.

وتقدم خيخون مجددا في الدقيقة (50) بهدف حمل توقيع فيسكا، ولكن ريال مدريد تعادل برأس موراتا في الدقيقة (59)، قبل أن يعود إيسكو ويحرز هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 75 نقطة في صدارة ترتيب الليغا، بفارق ست نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، برشلونة، الذي يخوض مباراته ضمن منافسات المرحلة ذاتها في وقت لاحق اليوم أمام ريال سوسيداد، بينما تجمد رصيد خيخون عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى