رياضة

الاعلان عن الطواقم الفنية للنّخب الوطنية

يجتمع المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة اليد نهار اليوم الخميس ، من أجل مناقشة خيارات الطواقم الفنية للمنتخبات الوطنية أكابر (رجال وسيدات) والمصادقة عليها، حسبما كشف عنه امس الاربعاء رئيس الهيئة الفيدرالية محمد عزيز درواز.

وصرح درواز في ندوة صحفية أعقبت عملية سحب قرعة كأس الجزائر، “لم نرد التسرع بخصوص إختيار الطواقم الفنية للمنتخب الوطني رجال وسيدات ، لأننا كنا منشغلين بما يحدث (الازمة بين الاتحادية الجزائرية والاتحاد الدولي)”.

وأضاف انه سيجتمع بالطواقم الفنية أكابر (رجال وسيدات). فيما يخص مدربي الفئات الشابة الطواقم الفنية المؤقتة ستواصل عملها”.

كما أكد المدير التقني الوطني عبد السلام بن مغسولة ان المكتب الفيدرالي “سيصادق على تعيين الطواقم الفنية”، رافضا الكشف عن هوية المدربان اللذان سيخلفان صالح بوشكريو (رجال) ومراد أيت وعراب (سيدات).

للإشارة تعيين المدربين الجدد “يسمح للمنتخبات الوطنية بالشروع في تحضير ألعاب البحر الابيض المتوسط ، المقررة بمدينة مرسين التركية (20-30 جوان) في أحسن الظروف ، وهو ما سيمثل إنطلاقة جديدة لكرة اليد الجزائرية ، تحسبا للبطولة الافريقية 2014″، على حد قول درواز الذي أكد ان الاتحادية “لن تبحث عن تحقيق النتائج في المواعيد المذكورة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى