رياضة

البقعة الأردني في مواجهة اتحاد الجزائر هذا الثلاثاء بعمان

يخوض البقعة الأردني مواجهة صعبة مع ضيفه اتحاد العاصمة، غدا الثلاثاء،على ملعب عمّان الدولي (00ر16 بالتوقيت الجزائري) في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد العربي للأندية في كرة القدم، وتقام مباراة الإياب في الجزائر في 26 من الشهر الجاري.

ويبدو المصري طارق الصاوي، المدير الفني للبقعة،”واثقاً من قدرات فريقه وحماس لاعبيه ورغبتهم في تحقيق الهدف المنشود”، لكنّه في الوقت ذاته”يُدرك أنّ مواجهة الغد لن تكون سهلة نظراً لفارق الخبرات والإمكانات“.

أمّا الفرنسي رولان كوربيس،مدرب اتحاد الجزائر، فيرى أنّ “على فريقه احترام مستضيفه والتعامل الجدّي مع المواجهة وعدم التقليل من شأنه رغم ضعف خبراته الخارجية“.

ويحتلّ البقعة المركز التاسع في الدوري الأردني برصيد 16 نقطة،أمّا اتحاد العاصمة فيحتلّ المركز الرابع في الدوري الجزائري برصيد 34 نقطة خلف وفاق سطيف واتّحاد الحرّاش ومولودية الجزائر.

و سيدير ثلاثي تحكيم كويتي المباراة بين البقعة الاردني واتحاد الجزائر حسبما كشفت عنه الاحد الصحافة الاردنية.

ويحكم المقابلة علي محمود (حكم رئيسي) بمساعدة مواطنيه ياسر مراد وناصر الشطي، فيما سيكون المصري محمد حسام محافظا للمباراة.

ووصل إتحاد الجزائر للعاصمة الاردنية عمان يوم السبت بتعداد يضم 18 لاعبا لكن في غياب المدرب الفرنسي للفريق رولان كوربيس الذي من المنتظر أن يلتحق بالفريق يوم الاثنين قادما من باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى