رياضة

الجزائريون يستهلون المنافسة امام روسيا

يستهل الفريق الجزائري للملاكمة الملقب ب”صقور الصحراء” بطولة “وورلد سيريز أوف بوكسينغ”(دابل يو أس بي) امام فريق روسيا لحساب الجولة الاولى من المنافسة.

في أول تجربة له في هاته البطولة التي بعثت سنة 2010 من طرف الاتحاد الدولي لملاكمة الهواة يتحدى”صقور الصحراء”فريق روسيا نائب بطل طبعة 2011، حسب عملية القرعة.

وينشط المنافسة في موسم (2012/ 2013) 12 فريقا من أمريكا(الارجنتين والمكسيك والولايات المتحدة)من أوروبا (أذربيجان وألمانيا وبريطانيا) وإيطاليا وبولونيا وروسيا وأوكرانيا من اسيا (كازخستان).

ويلعب الفريق الجزائري في المجموعة الاولى رفقة روسيا وباكو فليرز (أذربيجان) ولي كوندور(الارجنتين) وهوساردس (بولونيا) وغيريروس (المكسيك).

بعد مواجهة روسيا يستقبل”صقور الصحراء”اذربيجان قبل التنقل لمواجهة المكسيك وبولونيا على التوالي. أخر جولة لمرحلة الذهاب تجمع الجزائر والأرجنتين.

وورلد سيريز أوف بوكسينغ”هي منافسة بعثت سنة 2010 من طرف الاتحاد الدولي للملاكمة تجمع فرق مقسمة على 4 مؤتمرات قارية هي: امريكا و أسيا وإفريقيا وأوروبا.

المنازلات تختلف كثيرا عن تلك التي تجرى لدى الهواة ،حيث تلعب في خمس جولات من 3 دقائق بدون حمل واقي الرأس ولا قميص،هذا تسجيل النقاط يكون باليد وطاقم الرسميين مكون من 3 حكام ومراقب واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى