رياضة

الجزائر تدشن المنافسة أمام البرازيل

يواجه المنتخب الجزائري لكرة اليد (كبريات) نظيره البرازيلي في أول مباراة للبطولة العالمية المقررة بصربيا من 6 إلى 22 ديسمبر المقبل حسب البرنامج الذي أعدته الاتحادية الدولية للعبة.

ويتواجد المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الثانية المبرمجة بنيس الصربية رفقة كل من صربيا (البلد المنظم) واليابان والدانمارك والصين والبرازيل.

ويواجه المنتخب الجزائري في اللقاء الثاني نظيره الصربي قبل أن يستفيد من يوم راحة ليواصل لقاءاته في الدور الأول يوم 10 ديسمبر المقبل بمواجهته لمنتخب الدانمارك ضمن الجولة الثالثة بعدها أمام الصين (11 ديسمبر) ثم اليابان يوم 13 ديسمبر بعد يوم راحة آخر

ويشارك 24 منتخبا في هذا الموعد العالمي مقسمون إلى أربع مجموعات التي تضم 6 فرق، حيث تحتضن كل من مدن بلغراد، نيس، و زرينجانين ونوفي ساد هذا الحدث.

ويجرى اللقاء الافتتاحي يوم 6 ديسمبر بين صربيا واليابان في حين ينتهي الدور الأول يوم 13 ديسمبر.

وتقام مباريات الثمن نهائي يومي 15 و 16 ديسمبر ببلغراد ونوفي ساد في نفس اليوم من ”كأس الرئيس” (اللقاءات الترتيبية من المركز 17 الى 24) التي تجرى بنيس.

وتجرى لقاءات ربع النهائي يوم 18 ديسمبر بنوفي ساد وبلغراد في حين تلعب مباريات نصف النهائي ويقام النهائي واللقاء الترتيبي لنيل المركز الثالث بقاعة ارينا كومبانك بالعاصمة بلغراد.

برنامج مباريات المجموعة الثانية:

اللقاء الافتتاحي 6 ديسمبر

صربيا – اليابان

اليوم الأولى 7 ديسمبر

البرازيل الجزائر و الدانمارك الصين

اليوم الثاني 8 ديسمبر

الصين – البرازيل و الجزائر-صربيا و اليابان-الدانمارك

اليوم الثالث 10 ديسمبر

الصين-اليابان و البرازيل-صربيا و الدانمارك-الجزائر

اليوم الرابع 11 ديسمبر

البرازيل-اليابان و الجزائر-الصين وصربيا-الدانمارك

اليوم الخامس 13 ديسمبر

اليابان-الجزائر و صربيا-الصين و الدانمارك-البرازيل

By way of instance, if you would like to write an essay on a favorite subject or in a subject matter that you’re not familiar with, then https://www.affordable-papers.net/ you may use essay writing services.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى