رياضة

الجزائر تنال المركز الثالث في الترتيب العام

احتل المنتخب الجزائري للكاراتي المركز الثالث في الترتيب العام للميداليات في بطولة قطر الدولية للكاراتي التي اختتمت بالعاصمة الدوحة بتحقيق مصارعيها لأربع ميداليات منها ثلاث فضيات في المنافسة التي شهدت مشاركة تسعة منتخبات وطنية بالاضافة الى نادي من قطر.

وجاءت الفضيات الثلاثة في اختصاص كوميتي (أكثر من 84 كلغ) والكاتا وفي وزن أقل من 75 كلغ وفي وزن اكثر من 84 كلغ ،فيما حقق التمثيل الجزائري برونزية واحدة في وزن اقل من 60 كلغ.

ونال المصارع ميسيبسا حماديني الفضية في اختصاص كوميتي (اكثر من 84 كلغ) فيما عادت الذهبية للمصري مهند مجدي أما البرونزية فنالها كل من السعودي محمد سعيد الزهراني وأحمد مروان من تونس.

وفي وزن أقل من 75 كلغ ظفرت مصر بالذهبية والجزائر بالفضية و اكتفى منتخبا السعودية وبريطانيا بالميدالية البرونزية.

وفي وزن اكثر من84 كلغ ذهبت الذهبية لمصر والفضية للجزائر بينما عادت البرونزية لمنتخبي السعودية وتونس.

وفي وزن أقل من 60 كلغ عادت الذهبية لتونس والفضية للسعودية والبرونزية للجزائر و بريطانيا.

وفي الترتيب العام تصدرت مصر بحصولها على 6 ميداليات ذهبية تلتها تونس بذهبية واحدة وبرونزيتين ثم السعودية والجزائر و لكل ثلاث فضيات وبرونزية ثم نادي قطر الذي حصل على فضية وبرونزية ثم منتخب قطر بأربع برونزيات وبعده منتخب بريطانيا ببرونزيتين ثم الإمارات برونزية واحدة ولا شيء للسودان والبحرين.

وتمثل هاته الدورة فرصة سانحة لمختلف المصارعين من أجل التحضير للبطولة العالمية للكاراتي المقررة بين 21 و25 نوفمبر 2012 بالعاصمة الفرنسية باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى