رياضة

الجزائر حاضرة ب 10 ملاكمين بمرسين التركية

سيكون المنتخب الوطني للملاكمة حاضرا ب10 ملاكمين في العاب البحر الابيض المتوسط المقررة من 20 الى 30 جوان بمرسين التركية، حسبما علم امس الاثنين من المديرية الفنية للفن النبيل.

وصرح المدير الفني الوطني، مراد مزيان لواج : ” الفريق الجزائري للملاكمة بقيادة المدرب عبد الهادي جلاب يتواجد حاليا بكوبا لخوض تربص مشترك يتواصل حتى 11 من الشهر الجاري قبل التوجه الى مرسين للمشاركة في دورة الملاكمة ضمن الالعاب المتوسطية ابتداء من 21 جوان“.

وأضاف المسؤول :”أن الملاكمين الجزائريين استفادوا من تحضيرات في المستوى وهذا شيء مهم قبل الشروع في منافسات من هذا الحجم. التربصات التي نقوم بها خارج الجزائر تسمح لنا بتقييم مستوى الرياضيين واكتساب المزيد من الخبرة“.

وختم السيد مراد مزيان قائلا :”البرنامج الذي سطرته المديرية الفنية بالهيئة الفيديرالية ثري في مجمله ويشمل تربصات تحضيرية ومنازلات اختبارية بالجزائر العاصمة“.

ويمثل الجزائر في هذه التظاهرة المتوسطية (من 20 الى 30 جوان) 182 رياضي في 19 اختصاصا.

والاختصاصات المبرمجة هي: العاب القوى الكرة الحديدية، ملاكمة درجات، جمباز، رفع الاثقال، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة، الجيدو، الكاراتي، سباحة، تنس، تنس الطاولة، الشراع، التجذيف، المصارعة و الرماية و الرماية بالقوس.

قائمة الملاكمين: محمد فليسي ( 49 كلغ)، فاهم حماشي (52 كلغ)، رضا بن بعزيز ( 56كغ)، محمد امين اوضاحي (60 كلغ)، عبد القادر شادي (64 كلغ)، الياس عبادي (69 كلغ)، عبد المالك رحو (75 كلغ)، بن شبلة عبد الحفيظ (81 كلغ)، شعيب بلودينات (91 كلغ)، حمزة بغرني (+91 كلغ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى