رياضة

الحراش يقهر بلوزداد برباعية و يلتحق بالوفاق في الريادة

التحق اتحاد الحراش بوفاق سطيف في صدارة ترتيب البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم بفضل الفوز العريض المسجل على شباب بلوزداد (4-2) و تعادل الرائد السابق وفاق سطيف (1-1) في تيزي وزو بمناسبة اجراء الجولة ال 13 للمنافسة السبت الماضي.

وقد استغل الحراشيون غياب عدد من اللاعبين الاساسيين للشباب ليفوز عليه في عقر داره بنتيجة مذهلة حيث تقدم في النتيجة (4-0) بفضل يايا و بونجاح (هدفان) و الامالي قبل ان يتمكن عمار عمور من انقاذ شرف بلوز بهدفين في أخر عمر المباراة.

ويحرز اتحاد الحراش بهذه المناسبة على الفوزالثامن لهذا الموسم بينما يتقهقر الشباب الى المركز السابع.

اما وفاق سطيف الذي كان متفوقا في تيزي وزو الى غاية الدقيقة (88) بعد هدف جحنيط (68), فقد ضيع نقطتين ثمينتين امام شبيبة القبائل التي وضعت حدا لسلسلة هزائمها في اللقاء الاول الذي يشرف عليه المدرب الجديد ناصر سنجاق الذي عوض الايطالي انريكو فابرو. وكان حنيفي لاعب الشبيبة قد ضيع ضربة جزائ في الشوط الاول قبل ان يكفر عن خطئه بتعديل النتيجة في آخر انفاس اللقاء.

واستعادت شبيبة بجاية المركز الثالث بعد فوزها على اتحاد الجزائر (2-0) في قمة الجولة 13. مقاتلي (43) و زرارة (89) سجلا في آخر كل شوط ليضعا حدا للانتصارات الخمسة لاتحاد الجزائر.

اما مولودية الجزائر فقد تعثرت من جديد بملعب عمر حمادي حيث اكتفت بالتعادل (1-1). وقد بادرت المولودية بالتسجيل عن طريق بشيري (30) لكن الاهلي سرعان ما رجح الكفة بواسطة عمور (د 41) لتبقى النتيجة على حالها الى غاية نهاية المباراة حيث اضحت المولودية عن بعد 6 نقاط عن ثنائي الريادة.

وفي اسفل الترتيب سجل وداد تلمسان عملية مربحة بفوزه على ميدان جاره اتحاد بلعباس الذي تقهقر الى المركز الاخير فيما يصعد الوداد الى المركز الثالث عشر.

وتلقت مولودية باتنة هزيمتها السابعة هذه المرة امام شباب قسنطينة (0-2) فيما تنفست مولودية وهران الصعداء بعد انتصار ثمين على شبيبة الساورة (1-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى