رياضة

الخضر في مواجهة بلاتينيوم ستار وديا في 17 جانفي ببروستومبورغ

سيجري المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم مقابلة ودية دولية تحضيرية ضد نادي بلاتينيوم ستار(جنوب افريقيا-القسم الاول) يوم 17 جانفي المقبل بملعب مدينة روستومبورغ تحسبا لمشاركته كاس افريقيا 2013 بجنوب افريقيا (19 جانفي الى 10 فيفري) حسب ما علم امس الثلاثاء لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم(فاف).

وستكون هذه المقابلة بمثابة الاختبار الاخير للمنتخب الوطني قبل انطلاق كاس افريقيا. وسيواجه المنتخب الوطني يوم 12 جانفي منتخب البلد المضيف في مقابلة تقام بملعب جوهانسبورغ ابتداء من (00ر18سا) .

ويحتل نادي بلاتينيوم ستار حاليا المركز الثالث في ترتيب بطولة جنوب افريقيا برصيد 19 نقطة بفارق خمس(5) نقاط) عن الرائد كايزر شايفز.

وتحسبا للموعد القاري سيدخل المنتخب الوطني في تربص ابتداء من 2 جانفي قبل التنقل الى جنوب افريقيا يوم 3 جانفي عبر رحلة خاصة .

وسيجري المنتخب الوطني الجزائري تربص ما قبل تنافسي بروستمبورغ في الفترة الممتدة من 4 الى 18 جانفي.

وسيكشف الناخب الوطني البونسي وحيد خاليلوزيتش عن القائمة النهائية للاعبين ال 23 المقبلين على المشاركة في كأس افريقيا للأمم-2013 قبل يوم 9 جانفي المقبل آخر اجل الذي حددته الكاف.

في موعد جنوب افريقيا, تلعب الجزائر ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخبات كوت ديفوار و تونس والطوغو، هذا وستشرع في المنافسة ضد تونس يوم 22 جانفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى