رياضة

الخضر يركزون على مباراة البنين

ركز الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 سنة على المباراة الأولى ضد البنين يوم السبت القادم بعين تموشنت في إطار نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها الجزائر من 16 إلى 30 مارس حسبما ذكره لاعبون من الفريق أمس الثلاثاء بعين تموشنت.

وأوضح اللاعبون في أعقاب حصة تدريبية جرت بالمركب المتعدد الرياضات “أوسياف عمر” أين سيواجهون منتخب البنين السبت القادم على الساعة الخامسة والنصف مساء أن هذه المقابلة تعد جد هامة لبقية المنافسة.

وأشار هشام عولمي من أكاديمية الإتحادية الجزائرية لكر ة القدم في هذا السياق إلى أن “المجموعة مستعدة على كل الأصعدة خاصة البدنية والمعنوية“.

وأضاف أن “التحضير كان جيدا وسيمسح لنا إن شاء الله بتجاوز عقبة البنين لخوض في ظروف مواتية المباراتين الأخريين أمام مصر وغانا“.

ومن جهته يعول لاعب نابي مونبولييه تومي مختار الذي وصف المجموعة “أ” ب”مجموعة الموت” بالنظر إلى قوة المنتخبات المتواجدة فيها على مساندة الجمهور لبدء المنافسة بشكل جيد.

وذكر بلخماسة محمد من أكاديمية الإتحادية الجزائرية لكرة القدم أنه قد تم توفير كل الإمكانيات من طرف “الفاف” من أجل إجراء تحضير جيد مضيفا “سنخوض المنافسة مباراة بمباراة“.

ومن جهتهم ثمن أعضاء الطاقم التقني للمنتخب الوطني التحضير المتقدم للخضر.

و أبرز فريد بن قانة الإنسجام الجيد للفريق الوطني في الجانبين الفني والتكتيكي كما أشار حمزة سرار إلى تحسن على مستوى الخطوط الثلاث.

يذكر أن الحصة التدريبية المغلقة التي أقيمت اليوم الثلاثاء تميزت بإجراء مباراة تدريب على نصف الميدان بين 12 لاعبا من المنتخب الجزائري.

أما بقية اللاعبين فقد قاموا من جهتهم بتمارين بدنية كما أشير إليه.

وستكون الحصة التدريبية المبرمجة يوم الخميس القادم على الساعة العاشرة والنصف صباحا مفتوحة للصحافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى