رياضة

الرئيس التنفيذي لنادي بايرن: مستقبل أنشيلوتي غير قابل للنقاش

مستقبل أنشيلوتي غير قابل للنقاش

نفى كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني وجود أي نية داخل مجلس إدارة النادي البافاري في إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.

وقال رومينيجه في تصريحات لصحيفة “شبورت بيلد” الألمانية: “كارلو مدرب رائع ولديه خبرة كبيرة، واستمراره مع الفريق أمر غير قابل للنقاش”. وخرج بايرن في العشرة أيام الأخيرة من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين بعد وقت إضافي في ربع النهائي، قبل توديع كأس ألمانيا أمام بروسيا دورتموند في نصف النهائي بالخسارة 3-2. وأكمل رئيس بايرن: “علينا ألا ننسى، قبل أسبوعين من الآن كنا نسير بشكل ممتاز، وما حدث يجب ألا يؤثر علينا، عانينا من قرارات التحكيم ومن الإصابات.”.

ووجهت انتقادات حادة للتحكيم في لقاء ريال مدريد وبايرن بإياب ربع نهائي التشامبيونز ليج بسبب احتساب هدفاً لكريستيانو رونالدو المتسلل، وطرد أرتورو فيدال بشكل غير مستحق قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء الإياب بست دقائق. وتسببت الإصابات في خوض بايرن للقاء ريال مدريد يوم 18 أبريل، بأربعة لاعبين غير مكتملي الشفاء وهم جيروم بواتينج وماتز هوملز في الدفاع وروبرت ليفاندوفسكي في الهجوم والحارس مانويل نوير الذي تعرض لإصابة بكسر في القدم سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي. الجدير بالذكر أن أنشيلوتي تولى تدريب فريق بايرن في صيف 2016 خلفاً للإسباني جوسيب جوارديولا بعقد يمتد حتى صيف 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى